وفد اوروبي يزور مديرية شرطة اريحا

وفد اوروبي يزور مديرية شرطة اريحا
تاريخ النشر: 2011/01/25 - 01:09 مساءا
أريحا_ زار،اليوم، وفد من الشرطة الأوروبية ،مديرية شرطة محافظة أريحا والأغوار.
وكان في استقبال الوفد الزائر، مدير شرطة المحافظة ،المقدم محمود صلاح الدين ، ومدير العلاقات العامة والإعلام الرائد رائد أبو غربية.

في بداية اللقاء ،رحب المقدم صلاح الدين، بالوفد الزائر وقدم لهم شرحاً تفصيلاً عن آلية عمل الشرطة في المحافظة من خلال توفير الأمن والاستقرار للمواطنين وكما استعرض الحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها المدينة مؤكداً أن الشرطة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وبين،المقدم محمود،أن الشرطة حريصة كل الحرص على توثيق الروابط والعلاقة بين كافة شرائح المجتمع لتعزيز الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية.مشيراً على أن العلاقة بين الشرطة والمواطن قائمة على أساس التعاون والاحترام المتبادل والثقة بينهما.

وأكد،المقدم صلاح الدين،خلال الاجتماع على العلاقة التكاملية والتعاون المشترك بين الشرطة والنيابة في سبيل تفعيل العمل الأمني وتحقيق العدالة وتطبيق سيادة القانون من خلال تنفيذ كافة الأوامر القضائية الصادرة من قبل النيابة العامة .

وثمن المقدم محمود الدور الكبير و الريادي الذي تقوم به الشرطة الأوروبية في تطوير أداء الشرطة الفلسطينية من خلال تقديم الدعم والخبرات والتدريب والإمكانيات في كافة المجالات .

وفي نهاية اللقاء،شكر الوفد الأوروبي،المقدم محمود،على حسن الاستقبال وأشاد بأداء وتتطور الشرطة الفلسطينية والملموس على واقع الأرض من خلال تحقيق وتوفير الأمن والاستقرار في محافظات الوطن.
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر