جولة تفقدية للمحافظ و الشرطة على محكمة بداية اريحا

جولة تفقدية للمحافظ و الشرطة على محكمة بداية اريحا
تاريخ النشر: 2011/01/30 - 03:18 مساءا
أريحا – زار،  اليوم ،محافظ محافظة أريحا والأغوار ماجد الفتياني ، ومدير شرطة المحافظة، المقدم محمود صلاح الدين ، محكمة بداية اريحا، ويرافقهم جمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة بالمحافظة، ومدير العلاقات العامة والإعلام الرائد رائد أبو غربية . وكان في استقبالهم رئيس المحكمة فواز عطية ووكيل النيابة محمد حميدات.
وأوضح، بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،أن هذه الزيارة التفقدية تأتي في إطار التواصل مع المؤسسات الحكومية والأهلية, وقال الفتياني خلال اللقاء ” أن تعليمات السيد الرئيس محمود عباس واضحة وحريصة على سيادة القانون والنظام وتوفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني واستقلال القضاء كسلطة منوط بها تحقيق العدل بين المواطنين بعيدا عن أي اعتبار آخر .
وعبر الفتياني ، عن تقديره البالغ للتطور الذي شهده القضاء والجهود المتواصلة التي تبذلها المحكمة في سبيل تطبيق القانون وتحقيق العدالة، معرباً عن أمله بأن تستمر في تطورها ، لما ينطوي عليه الأمر من أهمية خاصة لجهة تعزيز السلطة القضائية في إطار المساعي الفلسطينية لبناء مؤسسات دولتنا العتيدة.
وكما،أكد المقدم صلاح الدين،على الدور التكاملي والتعاون المشترك بين الشرطة والقضاء في سبيل تعزيز سيادة القانون وفرض الأمن والنظام العام من خلال تنفيذ كافة الأوامر القضائية الصادرة من القضاء .
وقدم، فواز عطية رئيس محكمة بداية أريحا، شرحاً عن آلية العمل والتطور الذي يشهده سلك القضاء الفلسطيني وحرص مجلس القضاء والعاملين فيه على الاستقلال التام عن السلطات التنفيذية والتشريعية مشدداً أن القضاء هو عنوان للجميع وهو بعيد كل البعد عن الفصائلية أو العشائرية أو التنظيمية أو التجاذبات السياسية وان قوة القضاء واستقلاله تريح النظام والمجتمع ككل.
وأشاد ،عطية بالتطور الملحوظ والملموس في أداء جهاز الشرطة من خلال إتباع كافة الإجراءات القانونية والسليمة في القضايا التي يتم إحالتها إلى القضاء .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر