محافظ أريحا يكرم الشرطة تقديراً لجهودها في تامين زيارة الرئيس عباس والرئيس الروسي ميدفيدف.

محافظ أريحا يكرم الشرطة تقديراً لجهودها في تامين زيارة الرئيس عباس والرئيس الروسي ميدفيدف.
تاريخ النشر: 2011/01/31 - 05:38 مساءا
أريحا _ كرم محافظ أريحا والأغوار، ماجد الفتياني، مدير شرطة المحافظة،المقدم محمود صلاح الدين، تقديراً لجهود الشرطة ومساهمتها في إنجاح وتأمين زيارة فخامة الرئيس محمود عباس،وضيفه الرئيس الروسي ديمتري ميدفيدف لمدينة أريحا.
جاء ذلك،خلال حفل أقامته محافظة أريحا والأغوار، اليوم , لتكريم كافة المؤسسات الحكومية والأمنية والأهلية والتي ساهمت بإنجاح زيارة فخامة الرئيس محمود عباس والرئيس الروسي ميدفيدف للمدنية بحضور د. نايف جراد،وصائب نظيف عضو المجلس الثوري لحركة فتح وعدد من ممثلي المؤسسات والشخصيات الرسمية.

و ثمن،الفتياني،خلال حفل التكريم،الجهود التي بذلتها الشرطة في تأمين الزيارة التاريخية للرئيس عباس والرئيس الروسي ميدفيدف للمدينة من خلال توفير الأمن و النظام العام.
وكما أشاد الفتياني بالتناغم والتعاون المشترك بين كافة اذرع المؤسسة الأمنية الواحدة في سبيل تحقيق الأمان والاستقرار والذي تحقق بجهد وتعب وسهر كافة منتسبي المؤسسة الأمنية.
وشدد الفتياني،على ضرورة التعاون بين كافة شرائح المجتمع من اجل ترسيخ النظام وتحقيق أعلى مستوى من الأمن والذي يعد الركيزة الأساسية لعملية التنمية والتطوير وتحقيق الرفاة الاجتماعي للمجتمع الفلسطيني.
وقال المقدم صلاح الدين، أن قيادة الشرطة الفلسطينية حريصة كل الحرص على توفير مقومات الشعب الفلسطيني وهي الأمن والاستقرار من خلال تعزيز الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع وترسيخ مبدأ الأمن مسؤولية الجميع.
س.أ


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر