الشرطة تشارع في اجتماع المجلس التنفيذي والاستشاري في المحافظة

الشرطة تشارع في اجتماع المجلس التنفيذي والاستشاري في المحافظة
تاريخ النشر: 2011/02/01 - 11:44 صباحا
جنين – شاركت شرطة محافظة جنين في الاجتماع للمجلس التنفيذي والاستشاري الذي عقد في قاعة محافظة جنين .
وقد شارك في الاجتماع عطوفة محافظ جنين السيد قدورة موسى وقائد المنطقة العميد راضي عصيدة والمقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة ومدير مديرية الاقتصاد الوطني السيد عماد أبو طبيخ ومدير مديرية الشؤون الاجتماعية السيد سليمان بشارات وعدد من مدراء البنوك العاملة في المحافظة ومدراء المؤسسات والهيئات المحلية والشعبية .
وقد تحدث عطوفة المحافظ في كلمته عن الأحداث التي استجدت على الساحة الفلسطينية من خلال الهجمة التي شنتها قناة الجزيرة الإخبارية على السلطة الفلسطينية وعلى رجالاتها وتثمين فخامة الرئيس محمود عباس لدور الشعب الفلسطيني في التصدي لهذه الهجمة .
كما تحدث العميد عصيدة عن إنجازات الأمن الوطني في المحافظة ودوره في مساندة الأجهزة الأخرى في مهامه.
وفي كلمة المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة والتي تحدث فيه عن دور أقسام الشرطة المختلفة في حماية امن وأمان المواطن وممتلكاته حيث تحدث عن شرطة السياحة وآثار ودورها في حماية آثار المحافظة ومنع التلاعب بها من بيع واتجار كما تحدث عن دور مكافحة المخدرات ودورها في منع انتشار آفة المخدرات في مجتمعنا وان ضبط كمية الكوكائين والتي ضبطها فرع المكافحة في الآونة الأخيرة وهي نوع لم يسبق لمجتمعنا في المحافظة وان تعامل بها وكفاءة فرع المكافحة في منع تداولها أو انتشارها.
كما تم التطرق الى آلية إيجاد فرع هندسة المتفجرات ودوره في حماية المجتمع من الأجسام المشبوهة بالإضافة إلى فرع المرور والية عمله من استحداث لنظام الرادار للحد من السرعة الزائدة ومنع حدوث الحوادث والحد منها.كما وتم التطرق إلى الحديث عن عمل المباحث وإنجاز قضايا المقيدة ضد مجهول من خلال المتابعة الحثيثة لمنتسبي الفرع بالإضافة إلى تعاون المواطنين الشرفاء مع رجال الشرطة .
وفي كلمة مدير مديرية الشؤون الاجتماعية ومدير مديرية الاقتصاد الوطني والذين أكدوا على ضرورة الوقوف إلى جانب المواطن وتخفيف أعباء الحياة المعيشية من خلال المطالبة بتدعيم الأسعار وتوفير الدعم للأسر .
وقد أجاب المقدم محمد تيم على أسئلة العديد من المشاركين من خلال فتح باب النقاش في المواضيع المتعلقة بالعمل الشرطي.
وفي ختام اللقاء جرى تكريم لمدير الضابطة الجمركية النقيب عمار ياسين بمناسبة إنهاء خدمته في محافظة جنين وانتقاله للعمل في محافظة أريحا كما وتم تكريم للطالب محمد صفوت ياسين من سكان بلدة عانين من قبل المشاركين نظرا لحصوله على المركز الأول على مستوى الوطن العربي في مجال برمجيات الحاسوب.
s.a

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر