الشرطة تقدم محاضرات توعية لطالبات مخيم "الأمل الشتوي الثاني" في بيت فجار

الشرطة تقدم محاضرات توعية لطالبات مخيم "الأمل الشتوي الثاني" في بيت فجار
تاريخ النشر: 2011/02/02 - 06:19 صباحا
قدم اليوم ضباط من إدارات العلاقات العامة والإعلام وحماية الأسرة ومخفر بيت فجار  بشرطة محافظة بيت لحم محاضرات توعية ضمن فعاليات المخيم الشتوي الثاني الذي تنظمه بلدية بيت فجار بالتعاون مع النادي الرياضي ومخفر الشرطة في البلدة.
وذكر بيان اداره العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان  النقيب سمير صلاح مدير مخفر شرطة بيت فجار تلقى دعوة من البلدية والنادي الرياضي للمشاركة في فعاليات المخيم طيلة فترة عطلة الفصل الدراسي الأول ويشارك به ما يقارب 60 طالب وطالبة من مختلف مدارس البلدة للفئة العمرية من 9 سنوات وحتى 15 عام.
من جهته تحدث الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام عن مهام إدارات وأقسام الشرطة وأوضح كيفية التعاون البّناء مع الشرطة وفقا للمصلحتين الشخصية والعامة ولتحقيق الأمن بالشراكة المجتمعية، كما وتحدث عن مخاطر الشائعات التي تحاك ضد رجال الأمن كوسيلة مساندة لأعداء شعبنا في بث أجواء عدم الثقة ولمحاولة إقناع العالم أننا شعب غير قادر على تحقيق طموحاته في بناء مؤسسات الدولة. وتطرق للسبل الكفيلة لتجنب الوقوع في سلوك الانحراف.
بدورها تحدثت النقيب ايمان سلامة مديرة شرطة حماية الأسرة حول قضايا التحرش بالفتيات بكافة أشكالها وكيفية الحد من ذلك. وحثت الفتيات للجوء للشرطة وقت الحاجة. وقدمت عروض لأفلام كرتونية معبرة عن موضوع التحرش بكافة أشكاله سواء كان بنظرة غير سليمة، التحرش اللفظي والتحرش الجسدي.
من جانبه قدم الملازم اول وسيم الخضور من شرطة بيت فجار محاضرة باستخدام البروجكتر حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت وكذلك أجهزة الهواتف النقالة.
S.A

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر