العميد التلباني يزور شرطة محافظة طوباس

العميد التلباني يزور شرطة محافظة طوباس
تاريخ النشر: 2011/02/02 - 10:18 صباحا

طوباس - استقبل المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس ونائبه المقدم محمد عليات  ومدراء الإدارات والأقسام  ، العميد منير التلباني  مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب في الشرطة الفلسطينية .
وفي بداية اللقاء رحب المقدم حقوقي مقداد سليمان بالعميد التلباني وأطلعه على عمل شرطة محافظة طوباس والجهود المبذولة في توفير الأمن والاستقرار لكافة شرائح المجتمع من خلال حفظ الأمن والأمان لهم ولممتلكاتهم وهذا ما تشهده المحافظة من حاله أمنيه مستقره .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن العميد منير التلباني اجتمع مع مدير شرطة المحافظة المقدم مقداد سليمان ونائبه المقدم محمد عليات ومدراء الإدارات والأقسام وأبلغهم تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله ، مؤكد على تكامل العمل مابين الإدارات والأقسام في الشرطة والعمل ضمن الفريق الواحد .
وأوضح  التلباني على الدور الحيوي لمديريات الشرطة والمراكز الأمنية في التعامل مع الملاحظات الأمنية وأهمية إرساء العلاقة الايجابية المتبادلة بين رجال الشرطة وأفراد المجتمع.
وأشار العميد التلباني إلى أهمية السير قدما في البناء والتطور والنجاح لنتمكن من المساهمة في دعم مسيرة التنمية المستدامة التي تعد من أهم أولويات العمل الشرطي الحديث.
وقال أن المستوى المتقدم الذي وصل إليه جهاز الشرطة وحصوله على شهادة الدرجة الأولى في التميز، 'ملتزمون بالتميز'، وفق نموذج قياس الأداء المؤسسي الأوروبي (EFQM ).  لا بد وان ينعكس إيجابا على النهوض بالخدمات الأمنية بكل كفاءة واقتدار والذي يصب أولاً وأخيراً في تقديم الخدمات الفضلى للمواطنين
وأضاف التلباني أن قيادة الشرطة حرصت من منطلق مفهوم الأمن الشامل على رفد كافة مديرياتها بالقوى البشرية المدربة والمؤهلة وفق أحدث الأساليب الشرطية ومواكبة كافة المستجدات عبر الدعم اللوجستي والفني لتلك المديريات للنهوض بمسئولياتهم الأمنية والإنسانية والإرشادية داعيا إلى العمل ضمن منهجية التشارك مع المجتمع المحلي في معالجة المواضيع الأمنية والمرورية وإلى مزيد من التفاعل والتعاون للنهوض بأمن مجتمعاتهم ، مشيدا بشرطة طوباس في الأداء والتقدم.
وأكد أن المواطن يعد سندا وشريكا في حماية المجتمع وأن التفاعل بين مديريات الشرطة والمجتمع المحلي غاية مطلوبة لإنجاح العملية الأمنية وتحقيق الأمن الشامل, وأن ذلك من شأنه التقليل من حجم المشاكل والحد من التجاوزات القانونية التي تصدر عن قلة منبوذة من المجتمع.
واستعرض العميد التلباني الأوضاع السياسية الراهنة والتي تحتم علينا إن نكون متماسكين أكثر من أي وقت مضى ،كما تبين مدى حاجتنا لفرض الأمن والنظام     .
وفي السياق نفسه قام العميد التلباني والمقدم سليمان بتقديم التهاني لكل من المقدم محمد عليات نائب مدير شرطة المحافظة والرائد مرسي صالح مدير التحقيقات التي تم ترقيتهم وقاموا بتقليدهم الرتبة التي يستحقونها .
من جهته شكر المقدم سليمان العميد التلباني على هذه الزيارة مؤكدا التزام الجميع بتعليمات قيادة الشرطة والعمل ضمن الفريق الواحد لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.
س،أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر