العميد فواز داوود يزور مديرية شرطة ضواحي القدس

العميد فواز داوود يزور مديرية شرطة ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2011/02/02 - 11:59 صباحا
ضواحي القدس – زار العميد فواز داوود مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية اليوم مديرية شرطة ضواحي القدس و كان في استقباله كل من المقدم حقوقي عماد ياسين مدير شرطة ضواحي القدس ونائبه المقدم حقوقي محمد سوالمة وعددل من مدراء الافرع والاقسام في المديرية.
وافاد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان العميد فواز اجتمع بمدراء الافرع والاقسام في المديرية وتحدث معهم عن مواضيع عديدة تتعلق باحترام المواطن وصون كرامته وان ضا المواطن لعمل واداء الشرطة هو جوهر نجاحها وان المواطن يرى ويراقب افعال وتصرفات الشرطة وكيفية تعاملها معه ومدى التازامها بتنفيذ القانون.
هذا وتحدث سيادته ايضا عن المهنية بالعمل الشرطي والتخصص ورفع كفائة الشرطة في الاداء .
ومن جانب اخر تحدث المقدم حقوقي عماد ياسين عن ان الشرطة  تتعامل مع المواطن ضمن اطار القانون وتنفيذا والتزاما به , الامر الذي يحفظ للمواطن حريته وكرامته , وان الشرطة ايضا في ضواحي القدس تعمل بشكل كامل مع المواطنين  وهناك اتصال وثيق بينها وبين المواطن في كافة المجالات التي تخص حياة المواطن اليومية.
وفي نهاية اللقاء جدد العميد داوود سعادته بالوعي المتواجد لدى ضباط شرطة ضواحي القدس وبوعيهم بالظرف المحيط بهم وبطبيعة المنطقة الجغرافية والسكانية الامر الذي يمكنهم من القيام بواجبهم الشرطي بالشكل الصحيح.

س.أ


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر