العميد جهاد المسيمي :الأمن عصب الحياة والمواطن شريك أساسي في بناء مؤسسات الدولة

العميد جهاد المسيمي :الأمن عصب الحياة والمواطن شريك أساسي في بناء مؤسسات الدولة
تاريخ النشر: 2011/02/02 - 02:32 مساءا
نابلس - طولكرم , قال العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة بأن الأمن هو عصب الحياة وبوصلة الاستقرار , وأن المواطن هو شريك أساسي في تحقيق الأمن والاستقرار وبناء مؤسسات الدولة , جاء ذلك خلال لقائه مع ضباط الشرطة في محافظة نابلس ضمن لقاء تواصلي بين قيادة الشرطة وضباطها للوقوف على أخر التطورات والمستجدات.
وحضرهذا اللقاء أكثر من مئتي ضابط وعلى رأسهم مدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور ونائبه المقدم ياسر ابوحنانه وبدأ اللقاء بالسلام الوطني الفلسطيني ثم نقل العميد المسيمي إليهم تحيات مديرعام الشرطة اللواء حازم عطاالله كما استعرض الأوضاع الراهنة في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها بعض دول المنطقة وانعكاس ذلك على الوضع الفلسطيني والقضية الفلسطينية , تزامنا مع هجمة إعلامية مشوهه من قبل قناة الجزيرة على القيادة الفلسطينية والتي أساءت لكل فلسطيني وأساءت للمشروع الوطني الفلسطيني والقضية الفلسطينية.
وأضاف العميد المسيمي بأن الشرطة حققت خلال الفترة السابقة العديد من الإنجازات لخدمة المواطنين وحماية مصالحهم وتحقيق الأمن والنظام , كما ركزت على بناء جسور الثقة مع جميع المواطنين وبناء شراكات حقيقية مع المؤسسات الحكومية والأهلية وحتى الخاصة , كما اشار العميد المسيمي الى انفتاح الشرطة على المجتمع الدولي والمحلي بمؤسساته وأفراده , لافتا الى الاحترام الكبير الذي تحظى به الشرطة بين أبناء شعبنا من خلال الاستبيانات وقياس الرأي الذي تقوم به مؤسسات محايدة .
وفي نهاية اللقاء استمع العميد المسيمي الى بعض ملاحظات الضباط واستفساراتهم وأجاب عليها, كما قدم المقدم البزور درعا تقديريا الى العميد المسيمي وقام العميد المسيمي بتكريم مدراء الإدارات والأقسام وبعض الضباط .
وفي طولكرم قال العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة إن هيبة المؤسسة الأمنية هي من هيبة الشعب الفلسطيني وان المواطن هو شريك أساسي في تحقيق الأمن والاستقرار وبناء مؤسسات الدولة .
جاء ذلك خلال لقائه مع ضباط شرطة محافظة طولكرم ضمن لقاء تواصلي بين قيادة الشرطة وضباطها للوقوف على آخر التطورات والمستجدات حيث كان في استقبال سيادته لدي وصوله إلي مديرية شرطة محافظة طولكرم المقدم معروف البربري مدير شرطة محافظة طولكرم ونائبه المقدم هيثم دغلس .
وقد نقل العميد المسيمي في بداية اللقاء تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية وقدم التهنئة للسادة الضباط وصف الضباط و الأفراد الذين تم ترقيتهم مشيرا إلى أن جهاز الشرطة هي مؤسسة أمنية تعمل بجد وإخلاص باتجاه مراعاة شؤون منتسبي الجهاز كما أشار سيادته إلى الحس الوطني العالي الذي يتمتع به منتسبي جهاز الشرطة من خلال ما يقومون به من جهد على الأرض في سبيل تطبيق القانون والنظام العام وقد شهد لهذا  الجهد القاصي والداني حيث تكلل هذا الجهد من خلال حصول جهاز الشرطة على جائزة التميز من هيئات دولية كما حصل في السابق على المركز الأول وبمعدل 97% من قبل هيئة الرقابة الإدارية والمالية  .
واستعرض العميد المسيمي الأوضاع الراهنة التي تمر بها بعض دول المنطقة وانعكاس ذلك على القضية الفلسطينية والتي تزامنت مع هجمة إعلامية مشبوهة من قبل قناة الجزيرة على القيادة الفلسطينية و علي المشروع الوطني الفلسطيني. وأضاف العميد المسيمي أن جهاز الشرطة يقوم ببناء شراكات حقيقية مع المؤسسات الحكومية والأهلية ومؤسسات المجتمع المدني من اجل بناء جسور ثقة مع جميع المواطنين وان جهاز الشرطة يعمل على المحافظة على كرامة المواطن الفلسطيني والحفاظ على حياته وممتلكاته .
وفي نهاية اللقاء استمع العميد المسيمي إلى بعض ملاحظات الضباط واستفساراتهم وقام بالإجابة عليها .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
15 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر