انتخاب هيئة إدارية جديدة لتجمع العلاقات العامة في محافظة بيت لحم

انتخاب هيئة إدارية جديدة لتجمع العلاقات العامة في محافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/02/02 - 05:37 مساءا
بيت لحم - نظمت اليوم انتخابات تحت رعاية معالي عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم في مقر المحافظة لانتخاب هيئة إدارية جديدة لتجمع العلاقات العامة والإعلام في مؤسسات السلطة الوطنية في المحافظة.
وقد افتتح المحافظ حمايل الجلسة مرحباً بالحضور من مدراء العلاقات العامة والإعلام في مؤسسات السلطة الوطنية المدنية والأمنية، الحكومية وشبه الحكومية(البلديات)، بالإضافة إلى مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية. وأكد المحافظ على أهمية هذا التجمع كأحد ابرز الهيئات في المحافظة لما له من دور كبير في التواصل مع المجتمع المحلي، واعتبره المرآة العاكسة من والى المؤسسات.
وقال حمايل  "رسالة التجمع وطنية تحافظ على المصلحة العامة وتساعد من تحسين أداء المؤسسات من خلال التواصل مع هموم المواطنين وانعكاسها إلى المؤسسات.وأشاد بجهود الهيئة الإدارية السابقة وتمنى ان تسير الانتخابات بشكل ديمقراطية تتناسب وطموحات قيادة هذه المؤسسات وتفرز هيئة إدارية جديدة تسير على طريق المهنية وتؤدي الرسالة بصدق وأمانة حتى نستطيع تقديم الخدمة الأفضل لمواطنينا في المحافظة.
وتحدث الرائد عاهد حساين مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة بيت لحم ورئيس التجمع سابقا عن ابرز انجازات الهيئة السابقة ودعا الهيئة المنتخبة لتكثيف الجهود من اجل النهوض برسالة العلاقات العامة في كافة المؤسسات والاهتمام بشخص العلاقات العامة فيها لان حاجة المؤسسة لهذه الوظيفة بقدر حاجة المواطن لها، وبالتالي تستطيع المؤسسة ان توجه الرسالة المطلوبة للمجتمع بطرق مهنية وتثير الجمهور المحلي نحو الشراكة الحقيقية في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة. وقد ترأس لجنة الانتخابات نايف العيساوي مدير العلاقات العامة والإعلام في مكتب الرئيس في المحافظة، وضمت في عضويتها كل من صالح صبح مدير مكتب المحافظ، وفاء حميد ومحمد الجعفري.
وقبل ان يتم الترشيح صوت الغالبية على إقرار النظام الداخلي للتجمع الذي اعتمد من قبل المحافظ وتم صياغته بعد سلسلة مناقشات في الهيئة العامة. وتم تعديل عدد أعضاء الهيئة إلى تسعة أشخاص.وترشح 13عضو من أعضاء الهيئة العامة من بينهم امرأة، وبعد مداولات ومشاورات , وقد انسحب أربعة مرشحين من مدراء العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية لصالح زملائهم. وعليه تمت التزكية لأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة التسعة وهم: منذر عميرة / المحافظة- رئيساً للتجمع، المقدم ضرار مرعب /الأمن الوقائي- نائبا للرئيس، رامي شريعة /الاستخبارات العسكرية – أمينا للسر، عاطف عدوي / مؤسسة رعاية اسر الشهداء- مسئولا للعلاقات الداخلية، الرائد عاهد حساين / الشرطة - مسئولا للشؤون الإعلامية، سري دلل / البلدية - مسئولا للعلاقات الخارجية، نهى ابوعيشة / وزارة الشؤون الاجتماعية- مسئولة التدريب والتطوير، الرائد متري فريج /المخابرات- مساعدا للرئيس و سهيل حمد / الحكم المحلي- مساعدا للرئيس.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر