رئيس محكمة البداية ورئيس النيابة في محافظة قلقيلية يبحثان التعاون مع شرطة المحافظة

رئيس محكمة البداية ورئيس النيابة في محافظة قلقيلية يبحثان التعاون مع شرطة المحافظة
تاريخ النشر: 2011/02/07 - 02:26 مساءا
قلقيلية – بحثت اليوم الشرطة مع النيابة العامة ومحكمة البداية سبل تعزيز التعاون المشترك بينهما في المحافظة.
وذكر بيان  لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم مصعب يحيى استقبل رئيس محكمة البداية في المحافظة الأستاذ سائد الحمد الله  و رئيس نيابة المحافظة الأستاذ احمد حنون في مقر شرطة المحافظة.
وتأتي الزيارة لبحث التعاون المشترك بين المؤسسة الشرطية والنيابة العامة ومحكمة البداية من اجل تنفيذ وترسيخ سيادة القانون الذي يصب في مصلحة الوطن والمواطن .
وفي بداية اللقاء رحب المقدم يحيى بالأستاذ الحمدالله والأستاذ حنون وأشار الى التعاون ما بين الشرطة  والمحكمة والنيابة العامة, مضيفا أن قسمي التحقيق و التنفيذ وإدارتي المباحث العامة ومكافحة المخدرات في مديرية الشرطة بشكل خاص وباقي الإدارات والأقسام بشكل عام تسعى جاهدة لا نفاذ القانون بأسرع وقت وبكل السبل التي كفلتها التشريعات القانونية والمعمول بها في فلسطين.
من جهته أكد الأستاذ الحمد الله أن الشرطة هي الأداة التنفيذية للعدالة وأنها تقوم بتنفيذ ألأوامر ومذكرات الحبس و الإحضار الصادرة عن المحاكم بالرغم من الصعوبات التي تواجها أثناء تنفيذها.
بدوره  اشار الأستاذ حنون الى السعي المستمر مابين الشرطة والمحكمة والنيابة الى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتسريع من إنجاز القضايا .
وقد أشاد الحمدلله وحنون بدور الشرطة في المحافظة قلقيلية في حفظ الأمن تطبيق النظام و القانون , سعيها الجاد لبسط الأمن وإحلال النظام.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر