الشرطة والصليب الأحمر يبحثان عقد ورشات عمل في سلفيت

الشرطة والصليب الأحمر يبحثان عقد ورشات عمل  في سلفيت
تاريخ النشر: 2011/02/07 - 03:03 مساءا
سلفيت 7/2/2011 – بحث اليوم المقدم علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت مع وفد من منظمة الصليب الأحمر الدولية الية عقد ورشات عمل مشتركة.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المقدم الشلبي استقبل في مقر شرطة المحافظة وفد الصليب الأحمر الذي ضم كل من آن سيلين مواغو مسئولة الصليب الأحمر في المحافظة وأيمن العورتاني مسئول العلاقات العامة بالصليب الأحمر.
وتمحور الاجتماع حول عقد ورشات تدريبية تحت عنوان (دور المكلفين بإنقاذ القانون ) , حيث من المقرر ان تعقد أولى الورشات مع ضباط مختصين من قسم التحقيق وإدارتي المباحث العامة ومكافحة المخدرات .
وفي بداية اللقاء رحب المقدم الشلبي بالحضور , مؤكدا على التعليمات الواضحة الصادرة من قبل اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة الفلسطينية على إتباع معايير وحقوق الإنسان في العمل الشرطي .
وأكد المقدم الشلبي حرص الشرطة الدائم على رفع كفاءة منتسبي جهاز الشرطة , وان هناك حرص دائم على عقد مثل هذه الدورات لمنتسبيها وذلك لإكسابهم مزيد من المعرفة والمهارات بما يتلاءم مع المعايير الدولية وحقوق الإنسان .
مشيراً أن البرنامج سيغطي كافة الضباط وعلى مراحل ,مع التركيز بدايةً على جهات الاختصاص بالشرطة.
بدورها تحدثت مواغو عن البرنامج التدريبي والذي يشتمل على مواضيع متنوعة حول عمل الصليب الأحمر والقانون الدولي الإنساني وعن حقوق الإنسان بالإضافة الى تجربة الصليب الأحمر الميدانية في فلسطين خاصة خلال زيارتهم لمراكز الإصلاح والتأهيل المستمرة .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر