وفد ألماني يزور كلية الشرطة

وفد ألماني يزور كلية الشرطة
تاريخ النشر: 2011/02/07 - 03:37 مساءا
أريحا 7/2/2001 – زار اليوم كلية الشرطة وفد من الممثلية الألمانية في فلسطين وممثل مكتب رئيس وزراء ولاية راين في ألمانيا.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه كان في استقبال الوفد العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب، والمقدم عبد الحكيم أبو الرب، نائب مدير إدارة التدريب، والمقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة، والرائد نعيم عبدالخالق مسئول الجناح الأكاديمي, والرائد رائد أبو غربية فرع مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة.
وأضاف البيان أن هذه الزيارة تأتي للإطلاع على سير العمل في الإنشاءات والمباني المقامة والتي تبنى حالياً في الكلية والتي تنفذ بتمويل من الحكومة الألمانية والاتحاد الأوروبي .
وفي بداية اللقاء رحب العميد التلباني بالوفد الزائر ناقلاً لهم تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله , ومؤكدا أن قيادة الشرطة الفلسطينية وضعت خططاً لتدريب وتأهيل كوادر وطاقم الكلية لصقل مهاراتهم وخبراتهم ليكونوا على درجة عالية من الكفاءة في مجالات التدريب والتدريس, وذلك بالتعاون مع الجامعات الفلسطينية.
وأشار العميد التلباني ًفي الوقت ذاته أن الرؤية المستقبلية لقيادة الشرطة الفلسطينية في بناء مؤسسة شرطية وإنشاء كلية شرطة عصرية نموذجية تواكب التطورات وتسهم في بناء شرطة الدولة الفلسطينية بما يليق في تضحيات وطموحات الشعب الفلسطيني.
بدوره قدم المقدم صباح عرضاً حول مراحل تطور الكلية، وعن البرامج التدريبية التي تنفذها، بالإضافة إلى أعداد الخريجين والدورات ، موضحاً للوفد انه تم عقد العديد من الدورات التخصصية في عدة مجالات شرطية متعددة منها مسرح الجريمة ومكافحة المخدرات وغيرها لكافة منتسبي المؤسسة الشرطية , مع الاهتمام والتركيز بالجانب القانوني واحترام حقوق الإنسان والحريات العامة.
وقام الوفد الألماني بجولة في مرافق الكلية والمباني والإنشاءات واطلع على المراحل التي وصلت إليها كلية الشرطة في البناء.وأشاد الوفد الألماني الزائر بالتطور والأداء المتميز لجهاز الشرطة الفلسطينية, معبراً عن إعجابه للمراحل المتقدمة والمتطورة في توفير الأمن والاستقرار في محافظات الوطن خلال فترة قياسية من الزمن.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر