تشيع جثمان الملازم محمد القاضي إلى مثواه الأخير في بلدة زعترة قضاء بيت لحم

تشيع جثمان الملازم محمد القاضي إلى مثواه الأخير في بلدة زعترة قضاء بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/02/08 - 04:01 مساءا
بيت لحم – شيعت اليوم الشرطة وجموع غفيرة من آل القاضي وأهالي بلدة زعترة جثمان شهيد الواجب ملازم محمد القاضي بجنازة عسكرية وشعبية كبيرة.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم يرافقه ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المحافظة شاركوا في جنازة الفقيد القاضي .
وأضاف البيان ان جثمان الفقيد وصل مساء أمس الى بلدة زعترة قضاء المحافظة قادما من جمهورية مصر العربية عبر المملكة الأردنية الهاشمية .
وأجريت للشهيد مراسم عسكرية حمل خلالها على أكتاف زملائه من قوة الشرطة الخاصة وسط حزن شديد خيم على المشيعين في حين أطلقت ثلة من الشرطة إحدى وعشرون طلقة وداعا لروح الفقيد .
وبعد ان ووري جثمان الفقيد الثرى وضع المقدم خالد إكليلا من الزهور نيابة عن اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة . ومن ثم قرأ المشيعون الفاتحة الى روح شهيد الوطن والواجب .
وقدم المقدم التميمي وكافة ضباط وضباط شرطة المحافظة واجب العزاء لآل القاضي خاصة ولأهالي بلدته عامة بهذا المصاب الجلل سائلين العلي القدير ان يسكنه فسيح جنانه .
يذكر ان الفقيد طالب سنة رابعة في اكادمية مبارك للعلوم الشرطية توفي في الخامس من الشهر الحالي اثر حادث سير مأساوي وقع في العاصمة المصرية القاهرة .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر