تحت شعار "كل مواطن شرطي "تخريج مشروع الشرطي الصغير في ياسوف

تحت شعار "كل مواطن شرطي "تخريج  مشروع الشرطي الصغير في ياسوف
تاريخ النشر: 2011/02/08 - 04:32 مساءا
سلفيت – خرجت شرطة محافظة سلفيت بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة ومؤسسة شركاء في التنمية المستدامة مشروع الشرطي الصغير في مدرسة ذكور ياسوف اسكاكا الثانوية .
وذكر بيان المكتب الإعلامي للشرطة أن البرنامج جاء بطلب من الأهالي نتيجة لموقع مدرسة سكاكا/ياسوف على الشارع الرئيسي  ,حيث استفاد من المشروع 20 طالبا تلقوا خلاله دروسا نظرية وتدريبات عملية  وتناول البرنامج محاضرات تتعلق بالسلامة المرورية وعبور الشارع و والتعامل مع الأجسام المشبوه ومخاطر المفرقعات بالإضافة الى عمل الإدارات والأقسام المختلفة بالشرطة.
ورحب مدير شرطة المحافظة المقدم علاء الشلبي بالحضور وبخريجي المشروع ناقلاً إليهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة , وتحدث عن أهمية هذا المشروع في تعزيز وتمتين العلاقة مع المواطنين مؤكدا على ضرورة الالتزام بتعليمات الشرطي الصغير أمام المدارس.
ونوه المقدم الشلبي إلى انه سيتم مخالفة كل من يتجاوز قواعد المرور أمام المدرسة مطالباً السائقين بالالتزام بقواعد المرور وتوجيهات الشرطي الصغير .
وأشار المقدم الشلبي إلى اهتمام قيادة الشرطة بهذا الدور الهام الذي تقوم به الشرطة من توعية للمواطن ولطلاب المدارس تحت شعار "الأمن مسؤولية الجميع".وقدم المقدم الشلبي الشكر لمؤسسة شركاء في التنمية المستدامة, على تعاونهم في تنفيذ المشروع ، حاثا جميع المؤسسات والجمعيات مشاركة الشرطة بمزيد من المشاريع التوعية الهادفة والتي تفيد مجتمعنا وتسهل على الشرطة عملها.
وشكر رفيق سلامه مدير التربية والتعليم نصفت الخفش مدير المؤسسة الشرطة على جهودهم المبذولة  في التوعية والإرشاد وفرض الأمن والنظام  , وطالب سلامة بتعميم هذا البرنامج على كافة مدارس المحافظة نظراً لم حققه من نجاح مشيداً بالمهنية التي تعامل بها ضباط الشرطة لتنفيذ البرنامج .
وفي نهاية الاحتفال, قدم مدير مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة نصفت الخفش دروعا تقديرية للشرطة والتربية والتعليم وشهادات للمشرفين والطلاب المشاركين.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر