الشرطة تكرم مديري جهازي الضابطة الجمركية و الارتباط العسكري في قلقيلية

الشرطة تكرم مديري جهازي الضابطة الجمركية و الارتباط العسكري في قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/02/08 - 04:47 مساءا
قلقيلية – كرم اليوم المقدم مصعب يحيى نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية مديري جهاز الضابطة الجمركية و الارتباط العسكري الفلسطيني في محافظة قلقيلية.
وذكر بيان لإدارة العلاقات والعامة والإعلام في الشرطة إن محافظة قلقيلية و بالتعاون مع لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية في المحافظة نظمت صباح اليوم حفل وداع واستقبال لمدير جهاز الارتباط العسكري في قلقيلية المقدم أنيس كشكو بعد تعينه مديرا للارتباط العسكري في محافظة نابلس , في حين تم تكريم مدير الضابطة الجمركية النقيب احمد بشارات لتعينيه مدير الضابطة في محافظة سلفيت.
وقد حضر الحفل عطوفة محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي والمقدم يحي وقائد منطقة قلقيلية وقادة ومدراء الأجهزة الأمنية وضباط و ضباط صف وأفراد المؤسسة الأمنية ومدراء الدوائر الرسمية ورؤساء البلديات والمجالس المحلية.وخلال الحفل قدم نائب مدير شرطة المحافظة درعا تكريمياً لكل من المقدم كشكو و للنقيب بشارات و قال المقدم يحيى إن هذا التكريم تقدير من شرطة المحافظة وكافة منتسبيها للأداء والجهد المتميز الذي قدماه مديري الجهازين مشيداً بالدور الذي قاما به خلال فترة خدمتهما في محافظة قلقيلية .
تم خلال الحفل استقبال كل من الرائد عصام النبتيتي مدير الارتباط الجديد والنقيب عزالدين علاونة مدير الضابطة الجمركية الجديد في المحافظة.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر