المفوضية السياسية للشرطة تعقد ندوة لمجابهة ادعاءات قناة الجزيرة الإخبارية

المفوضية السياسية للشرطة تعقد ندوة لمجابهة ادعاءات قناة الجزيرة الإخبارية
تاريخ النشر: 2011/02/09 - 11:09 صباحا
جنين – عقدت المفوضية السياسية للشرطة  في قاعة شرطة محافظة جنين ندوة لمجابهة ادعاءات قناة الجزيرة الإخبارية ضد السلطة الوطنية الفلسطينية وقياداتها .
وقد شارك في الندوة الدكتورة نجاة أبو بكر عضو المجلس الثوري وعضو المجلس التشريعي والعقيد رشاد طعمه المفوض السياسي العام للشرطة والمقدم عمار عتيق المفوض السياسي لشرطة المحافظة والرائد نهاد ربايعة مسير نائب مدير شرطة المحافظة والرائد حكمت أبو سلامه مدير هيئة التوجيه السياسي والوطني وسماحة الشيخ محمد أبو الرب مفتي جنين وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المحافظة .
وقد تحدثت الدكتورة نجاة حول الحرب التي تدار ليس بالية السلاح في هذه المرحلة وإنما باستغلال التكنولوجيا وتقنياتها وتغيب الأذهان والتلاعب بالأفكار من اجل تمرير بعض المخططات الإقليمية والمصلحية لحساب بعض الدول المنتفعة من تخريب الوضع الداخلي في وطننا وتدمير الحلم الذي نسعى لتحقيقه وذلك من خلال الدبلوماسية الهادئة التي تمارسها قياداتنا والتي أزعجت الكثير حول إقناع غالبية العالم بأهمية وضرورة  الاعتراف بدولتنا الفلسطينية والاعتراف بحقنا المشروع في أرضنا وترابنا وثوابتنا.
كما تحدث سماحة المفتي حول الشائعة وأخطارها على الفرد والمجتمع والبلدان ومدى خطورة نقل الأخبار وتلفيقها لما تسببه من إشاعة للفتنة والبغضاء.
وكيف كانت الشائعة تسري في ظل إقامة الدولة الإسلامية في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم وكيف تصدى لها المسلمون لحماية دينهم ودولتهم وضرورة الإقتداء بهم والسير على نهجهم لحماية وطننا ودولتنا المستقبلية.
كما تحدث العقيد رشاد حول المخططات التي تجري من اجل تقسيم البلاد في الوطن العربي وأحداث تونس ومصر وكيفية الوسائل المستخدمة للتهيج وبث فقد الثقة بالمسؤول وتفتيت القضايا الرئيسة وتحويلها إلى كمالية ومن ثم اندثارها وكيفية إيجاد الآلية للتصدي لذلك من خلال الاحتكام إلى احترام كرامة الإنسان وإنسانيته التي من شانها أن تنسج العلاقة الحميمة بين المسؤول والمواطن وتدرأ كل الشائعات المغرضة .
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر