الشرطة تشارك في حملة شجرة لكل أسير في أريحا

الشرطة تشارك في حملة شجرة لكل أسير في أريحا
تاريخ النشر: 2011/02/09 - 04:59 مساءا
اريحا_ شاركت اليوم  الشرطة في حملة (شجرة لكل أسير) وذلك بزراعة مجموعة من الأشجار في حرم جامعة القدس المفتوحة بالمدينة.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الحملة تأتي ضمن برنامج وزارة الأسرى في كافة محافظات الوطن تضامنا مع الأسرى والأسيرات القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وشارك في الحملة كل من محافظ أريحا والأغوار ماجد الفيتاني وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي ووزير شؤون الأسرى عيسى قراقع ومدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين وعدد من الشخصيات الرسمية والوطنية.
وقال الوزير قراقع "إن هذه 'الحملة هي تعبير رمزي لاستمرار الكفاح والنضال في سبيل حرية الأسرى وإنهاء معاناتهم، وهي رسالة محبة ووفاء وتقدير لتضحيات الأسرى وصمودهم'.
من جانبه، قال عضو اللجنة المركزي لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي"إن كلمة السر لأي سلام عادل في هذه المنطقة لا يتحقق إلا بحرية الأسرى وإطلاق سراحهم، وإن هذه القضية ستبقى هي القضية المصيرية والأساسية لنا كباقي القضايا المصيرية الأخرى، ولن نوقع على اتفاقية سلام نهائي مع إسرائيل دون حرية الأسرى" .
ووجه محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، نداء للمجتمع الدولي وكافة مؤسسات حقوق الإنسان لتحمل مسؤولياتها وأخذ دورها في وضع حدّ لعذابات الأسرى والضغط تجاه إطلاق سراحهم فورا.
بدوره قال المقدم صلاح الدين أن مشاركة الشرطة في هذه الحملة كجزء لا يتجزأ من مسؤولية الشرطة تجاه الأسرى المناضلين لتعزيز صمودهم الذين ضحوا من اجل الوطن وحماية المشروع الوطني الفلسطيني، والتأكيد على عمق العلاقة والروابط بيم كافة شرائح المجتمع وخاصة الأسرى وذويهم.
وتخلل الاحتفال، تقديم الهدايا التكريمية لعائلات الأسرى في محافظة أريحا، ولأقدم أسيرين في سجون الاحتلال فخري ونائل البرغوثي، وشارك الجميع في زراعة الأشجار وتعليق أسماء الأسرى والأسيرات عليها.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر