الشرطة تنظم محاضرة لأشبال و زهرات بلدة كفر لاقف في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة لأشبال و زهرات بلدة كفر لاقف في قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/02/09 - 06:47 مساءا
قلقيلية _ نظمت اليوم الشرطة محاضرة توعية لأشبال و زهرات بلدة كفر لاقف شرق مدينة قلقيلية تمحورت عن علاقة الشرطة بالمواطن والتوعية المرورية و سلبيات وايجابيات الانترنت وكيفية استخدامه بشكل سليم وآمن .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية و بالتعاون مع مجلس كفر لاقف المحلي و نادي كفر لاقف الرياضي نظمت اليوم المحاضرة .و تحدث ضباط متخصصين من إدارات و أقسام الشرطة حول عدة مواضيع كعلاقة الشرطة بالمواطن و دور رجل الشرطة تجاه وطنه وشعبه ودور المواطن في إيصال المعلومة الصحيحة و مدى تعاونه مع رجل الشرطة .
كما تمحور حديث الضباط  حول كيفية استخدام الانترنت و الاتصال بالمجهول و استخدام الشبكة العنكبوتية بشكل سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بهم وقدموا لهم شرحا تفصيلاً عن الخطوات السليمة والتصرف الحكيم إزاء استخدام الحاسوب كما تحدثوا عن التوعية المرورية و أهميتها خصوصا للطلبة من خلال ذهابهم و إيابهم من إلى مدارسهم وكيفية قطع الشارع بالطريقة الصحيحة بالإضافة الى إشارات المرور و أهمية الالتزام بها .
ومن جانبه قال نائب مدير شرطة المحافظة المقدم مصعب يحيى أن الهدف من عقد المحاضرات و الفعاليات المشتركة هو التواصل ما بين جهاز الشرطة و كافة مؤسسات المجتمع المحلي وتوعية أبنائنا وتثقيفهم في كافة النواحي وإكسابهم معلومات مهمة في حياتهم ولكسر الحاجز ما بين رجل الأمن و المواطن.
بدوره شكر رئيس المجلس المحلي سامي عساف مديرية شرطة المحافظة ممثلة بمديرها المقدم موسى يدك ونائبه المقدم يحيى على الدور الذي تقوم به الشرطة تجاه أبنائنا من توعيتهم و تثقيفهم وهذا يؤكد أن الشرطة حريصة على توعية وتثقيف أبناء شعبنا كما أشاد عساف بأداء الشرطة على الأرض في توفير الأمن و الأمان للمواطنين و الحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم .وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق ما بين إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة و نادي كفر لاقف والمجلس المحلي على تنظيم زيارة للأشبال و الزهرات المشاركين في هذا اللقاء لمديرية شرطة قلقيلية للتعرف على إدارات و أقسام جهاز الشرطة و عملها. ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر