الشرطة تكشف ملابسات سطو مسلح في اقل من 24 ساعة في أريحا

الشرطة تكشف ملابسات سطو مسلح في اقل من 24 ساعة في أريحا
تاريخ النشر: 2011/02/10 - 11:39 صباحا
أريحا - كشفت الشرطة اليوم ملابسات عملية سطو مسلح على جمعية الشبان المسيحية قام بها 6 أشخاص مسلحين بمخيم عقبة الجبر في أريحا .
و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان عمليات الشرطة تلقت بلاغاً حول قيام 6 مسلحين بالسطو على جمعية الشبان المسيحية YMCA  وقاموا بتوثيق الحراس والاعتداء عليهم وسرقة الجمعية .
وعلى الفور توجهت قوة من شرطة المباحث الى مكان الحدث وتبين بأن المعتدين عاثوا فسادا وتخريباً في مقر الجمعية وسرقوا مبلغ (11500) شيقل من خزنة الجمعية وشيك بنكي قيمته (2911) شيقل ومجموعة من المستندات والأوراق والأختام والاتفاقيات التي تخص الجمعية, و سرقوا مركبة احد الحراس و فروا بها من المكان.
وأضاف البيان ان شرطة المباحث في أريحا كشفت على مسرح الجريمة وبوشر بالتحقيق في القضية، وبعد التحري عُثر على مركبة الحارس المسروقة في منطقة زراعية, حيث رفعت الشرطة البصمات عن المركبة و استعانت بتسجيل مصور لكاميرات موجودة على محل مجاور للجمعية.
وأضاف البيان ان الشرطة استدعت بعض المشوهين وتحققت من البصمات وتم مطابقتها مع احد المشتبه بهم وبالتحقيق معه اعترف بعملية السطو كاشفاً عن ستة أشخاص اشتركوا بعملية السطو حيث ألقت الشرطة القبض على المتهمين وبالتحقيق معهم اعترفوا بالتهم المسندة إليهم وتم إحالتهم الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم أصولا.
من جهته قال المقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار ان الشرطة ستقدم  كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن وممتلكاته للمحاكمة.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر