الشرطة تساند الدفاع المدني في اخماد حريق هائل في بيت لحم

الشرطة تساند الدفاع المدني في اخماد حريق هائل في بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/02/13 - 09:22 صباحا
بيت لحم – وقع أمس حريق ضخم شب في مخازن للأخشاب والبلاستيك أسفل عمارة تتكون من ثلاثة طوابق في مدينة الدوحة غربي بيت لحم .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة ان شرطة محافظة بيت لحم والدفاع المدني تلقت مساء اليوم نداء استغاثة من المواطنين لإخماد الحريق الهائل, وعلى الفور تحركت قوة الدفاع المدني في بيت لحم ترافقها قوة كبيرة من الشرطة الى مكان الحدث.
وكانت السنة النيران تتصاعد بارتفاع العمارة وتشتد لما يحتويه المخزن من مواد قابلة للاشتعال مما اثر في السيطرة تماما على الحريق ومحاصرته بعيدا عن الشقق السكنية القريبة, ونظراً لضخامة الحريق الذي أتى على كميات ضخمة من الأخشاب والبلاستيك , استدعيت طواقم للدفاع المدني من الخليل ورام الله وابوديس بالإضافة الى صهاريج تابعة لقوات الأمن الوطني.
وأضاف البيان ان الشرطة باشرت البحث والتحري للكشف عن ملابسات القضية.وقامت بدورها بفرض طوق حول مكان الحريق وشرعت بتنظيم حركة السير للمركبات في الشوارع والمفارق المؤدية الى مكان الحريق علاوة على تسهيل دخول وخروج سيارات الإطفاء والإسعاف, كما منعت وأبعدت المواطنين الذين تجمهروا للمشاهدة.
وتابع البيان ان عملية الإطفاء استمرت لساعة متأخرة من الليل حضرها كل من مدير عام الدفاع المدني في فلسطين ورئيس نيابة بيت لحم ونائب قائد منطقة بيت لحم ونائب مدير شرطة المحافظة وممثلين عن المؤسسات والأجهزة الأمنية.
يذكر ان الحريق اعتبره مسئولين وخبراء ومهندسين الأقوى في محافظة بيت لحم منذ عشرات السنين، و رجحوا احتمالات انهيار المبنى بالكامل.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر