الشرطة تشارك في حملة (شجرة لكل مغترب) في بلدة كفر ثلث

الشرطة تشارك في حملة (شجرة لكل مغترب) في بلدة كفر ثلث
تاريخ النشر: 2011/02/13 - 12:26 مساءا
قلقيلية- شاركت شرطة محافظة قلقيلية اليوم في حملة (شجرة لكل مغترب) في بلدة كفر ثلث جنوب مدينة قلقيلية.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن المقدم موسى يدك مدير شرطة المحافظة يرافقه الرائد ناصر بني حسن قائد وحدة الشرطة الخاصة في المحافظة و الرائد صفوان برهم مدير مركز شرطة كفر ثلث بالإضافة الى قوة من الشرطة شاركوا في زراعة الأشجار.
ونظمت هذه الفعالية برعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وبمشاركة عدد من مدراء و قادة الأجهزة الأمنية ومدراء مؤسسات المجتمع المحلي و ورؤساء البلديات و المجالس المحلية والقروية وعدد كبير من منتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة بالإضافة الى طلاب و طالبات مدارس كفر ثلث وعدد من أهالي المحافظة حيث انطلقت الحملة من أمام بلدية كفر ثلث من وسط البلدة متوجهة إلى منطقة الأحراش ومتنزه وبلدية كفر ثلث الذي احتضن الفعالية.
وتخلل الفعالية عدد من الكلمات وجميعها تأكد على أن هذه الفعالية هي تجسيدا للعلاقة القوية والوطيدة والمستمرة بين أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج وتمسك الشعب الفلسطيني بالأرض والهوية الفلسطينية  كما وجهوا الدعوة للجميع بالمحافظة على هذه الأشجار الدالة على رسوخ هذا الشعب في أرضه وحقه الأبدي بها لأنها تمثل رمزا وخصوصية للشعب الفلسطيني وهي بمثابة هويته الوطنية وقد أطلق على كل اسم شجرة تم زرعها اسم مغترب فلسطيني في الخارج . ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر