الشرطة تلقي القبض على شخص انتحل صفة دليل سياحي في بيت لحم

الشرطة تلقي القبض على شخص انتحل صفة دليل سياحي في بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/02/14 - 08:53 صباحا
بيت لحم – ألقت شرطة السياحة والآثار القبض اليوم على شخص من بيت لحم متهم بانتحال صفة دليل سياحي مرخص وقيامه ابتزاز سائحة أجنبية في المدينة.
، واوضح بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان لرائد زياد الخطيب مدير فرع شرطة السياحة والآثار في شرطة المحافظة اكد تلقي الشرطة شكوى قبل يومين من سائحة أجنبية أفادت قيام شخص بانتحال صفة دليل سياحي مرخص وإجبارها الصعود في تكسي عمومي معه لتدفع عنه أجرة التكسي 130 شيقل.
وبعد عمليات البحث والتحري وحسب الأوصاف التي قدمتها السائحة للشرطة، تم استدعاء شخص من ذوي السوابق بعد الاشتباه به، وبالتحقيقات معه اعترف بقيامه بإبراز بطاقة ممغنطة وقدم نفسه على انه دليل سياحي مستغلاً السائحة. وتم إحالته لقسم التحقيق تمهيدا لإحالته للنيابة العامة.
وعلى صعيد اخر ضبطت شرطة السياحة والآثار سائح فلبيني قدم للبلاد قبل ثلاثة شهور ولانتهاء الفيزا التي بحوزته وصل الى مدينة بيت لحم قبل أربعة أيام، أقام خلالها بشكل غير شرعي في أماكن عامة ومباني قيد الإنشاء، وبالتحقيق معه أفاد انه لا يرغب بالعودة لوطنه والبقاء في البلاد. بدورها اجرت الشرطة اتصالاتها عبر الجهات الرسمية لمساعدته بالعودة لوطنه.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر