الشرطة تنظم سلسلة محاضرة دينية لمنتسبيها في جنين

الشرطة تنظم سلسلة محاضرة دينية  لمنتسبيها في جنين
تاريخ النشر: 2011/02/14 - 09:54 صباحا
جنين – نظم التوجيه السياسي في شرطة المحافظة محاضرة دينية بالتعاون مع دار الإفتاء في المحافظة تم تقديمها في كل من مركز شرطة دير أبو ضعيف ومركز شرطة جلقموس  ضمن سلسلة المحاضرات المزمع عقدها لكافة مراكز الشرطة العاملة في المحافظة.
واوضح بيان ادراة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة انه م تنظيم المحاضرات بمشاركة  المقدم عمار عتيق المفوض السياسي للشرطة وسماحة الشيخ محمد أبو الرب مفتي المحافظة حيث قدم سماحة الشيخ محاضرة دينية في هذه المراكز بمشاركة كامل المرتب لكلا المركزين حيث ركزت المحاضرة في بدايتها على تقديم الشكر والتقدير لجهاز الشرطة في كافة محافظات الوطن وذلك لإنجازاته المميزة على ارض الواقع والمستمدة من التوجيهات السديدة من قبل اللواء حازم عطا الله مدير عام جهاز الشرطة كما وقد تم الحديث عن ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم وكيفية بداية انتقال الناس من عصر الظلمات والجهل إلى عهد النور والعلم من خلال تطبيق تعاليم الإسلام الحنيف التي تنظم الحياة وترقى بها .
كما تم التطرق إلى إشاعات قناة الجزيرة الإعلامية  وهجمتها الغاشمة على السلطة والوطنية الفلسطينية وعلى قادتها ومدى الافتراء والكذب والتزوير للحقائق الذي ترافق وهذه الأخبار .
وفي نهاية المحاضرة تم التأكيد على ضرورة وأهمية احترام المسؤول وطاعته لما في ذلك من إنجاح للعمل وإنجازه وأهمية ضبط النفس والتروي والتحلي بالأخلاق الحميدة والتي تعكس الصورة المنيرة لصاحبها ولمكان عمله.
وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة بان هذه المحاضرات وغيرها مما يتم تنظيمه لجهاز الشرطة في المحافظة تهدف إلى صقل السلوك وتوجيهه إلى الوجهة الصحيحة من اجل تقديم الخدمة الأمثل للمواطن وللوطن بروح تحمل المسؤولية والتحلي بالأخلاق التي يتطلع المواطن أن يراها فينا دوما.
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر