طلاب دورة دوريات الأمان على الطرق يكرمون شرطة محافظة قلقيلية

طلاب دورة دوريات الأمان على الطرق يكرمون شرطة محافظة قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/02/14 - 05:21 مساءا
قلقيلية – زار اليوم عدد من طلاب دورة الأمان على الطرق في مدرسة الوكالة وقاموا بتكريم شرطة المحافظة.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المقدم موسى يدك مدير شرطة المحافظة وعدد ن مدراء الأقسام والضباط في شرطة المحافظة كانوا في استقبال الوفد الطلابي.
وقدم الطلاب درعا تكريمياً للمقدم يدك وذلك تقديرا لجهود الشرطة في حفظ الأمن بشكل عام ولما تلقوه من علوم في دورة دوريات الأمان على الطرق على يد ضباط من شرطة المحافظة وبأشراف المدرب الملازم احمد شماسنه.
من جهته رحب المقدم يدك بالوفد الطلابي وقال " إن هذا الجيل هو جيل المستقبل والبناء مبينا أن مثل هذه الدورات تساهم في صقل شخصية الطلاب وتنمي الوعي لديهم ".
ودعا المقدم يدك الطلاب المشاركين في الدورة إلى الاستفادة وتطبيق ما تعلموه في الدورة في حياتهم اليومية خلال ذهابهم وإيابهم من بيوتهم وإلى مدارسهم.
وتابع البيان ان فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة اطلع الوفد من خلال جولة على إدارات و أقسام شرطة المحافظة للتعرف على عملها, وبدورهم قام الطلاب بتوجيه أسئلة لمنتسبي شرطة قلقيلية تمحورت حول طبيعة العمل الشرطي.
وفي نهاية اللقاء شكر طلاب الدورة جهود الشرطة على دعمهم وتواصلهم مع الدورة وعلى المحاضرات القيمة التي تقدم الإرشاد والتوعية لهم, كما قدموا الشكر لإدارة العلاقات العامة والإعلام على اهتمامهم وتواصلهم مع طلاب المدارس.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر