الشرطة و التربية والتعليم يبحثان سبل التعاون المشترك في قلقيلية

الشرطة و التربية والتعليم يبحثان سبل التعاون المشترك في قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/02/14 - 07:28 مساءا
قلقيلية – استقبل مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم موسى يدك اليوم وفد من مديرية التربية والتعليم في المحافظة وتم بحث سبل التعاون المشترك فيما بينهم .
ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مدير التربية و التعليم في المحافظة يوسف عودة يرافقه وفدا من مديرية التربية قاموا بزيارة اليوم إلى مديرية شرطة المحافظة قلقيلية .
بدوره رحب المقدم يدك بالوفد الزائر مبلغا إياهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة مؤكدا أن هناك تعليمات وتوجيهات مستديمة من القيادة في الحفاظ على المسيرة التعليمية وتهيئة الأجواء المناسبة لأبنائنا الطلبة للاستمرار في دراستهم , وقال المقدم يدك أن رأس مالنا العلم ,وان نجاح أبنائنا في مسيرتهم التعليمية هو مستقبل مشرق لهم وللوطن كما أشاد المقدم يدك بمديرية التربية و التعليم و هيئاتها التدريسية .
من جهته أكد مدير التربية والتعليم في المحافظة على العلاقة القوية و المتينة ما بين جهاز الشرطة و مديرية التربية مشيدا بأداء جهاز الشرطة في توفير الأمن للمواطنين و في الحفاظ على حياتهم ممتلكاتهم ودورهم المميز في توفير الأمن للطلاب وتسهيل دخول وخروج الطلاب من و إلى مدارسهم .
وتم الاتفاق على البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من المحاضرات الشرطية التي تعطى لكافة مدارس المحافظة كما تم الاتفاق على تنفيذ مشروع دوريات الأمان على الطرق لطلاب مدارس القرى الشرقية لمدينة قلقيلية ومنطقة الكفريات. وفي نهاية اللقاء شكر مدير التربية و التعليم و الوفد المرافق له مدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال لهم .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر