متهم بالنصب والاحتيال يقع في قبضة الشرطة في بيت لحم

تاريخ النشر: 2011/02/15 - 06:02 مساءا
بيت لحم - ألقى فرع المباحث العامة في بيت لحم القبض على شخص من قضاء رام الله أوهم المشتكي وهو مواطن من بيت لحم بوجود 50 صندوق مليئة بالذهب مرصودة ( مسحورة ) في قطعة وابلغه بان شيخ يستطيع فك الرصد عن الكنز لكنه يطلب مبلغ 2000 دينار أردني مقابل ذلك.
مدير مباحث بيت لحم الرائد سائد زهران أكد بان المتهم التقى مع المشتكي في منزله في رام الله قبل شهر وأوهمه بوجود 50 صندوق مليئة بالذهب مرصودة في قطعة ارض في منطقة رام الله ويحتاج لمبلغ 2000 دينار لإعطائها لشيخ مقابل فك الرصد، وحاول إقناع المشتكي بذلك مقابل إعطائه جزء من الكنز، وعليه أعطى المشتكي مبلغ 900 دينار أردني للمتهم.
وبعد اكتشافه بأنه وقع ضحية عملية نصب واحتيال عندما طلب منه مبالغ أخرى، توجه لشرطة المباحث العامة في بيت لحم وقدم شكوى، بعد إجراءات البحث والتحري تم استدراج المتهم والقي القبض عليه متلبس، وبالتحقيق معه اعترف قيامه النصب والاحتيال على المشتكي. وتم إحالته للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
من جهتها تطلب الشرطة من المواطنين الحيطة والحذر من عمليات النصب والاحتيال وعدم الانجرار خلف الأوهام وأساليب الشعوذة، وفي حال كان هناك شك او شبهات لدى أي مواطن بوجود عمليات نصب واحتيال قد يتعرض لها التوجه للشرطة بطلب الاستشارة.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر