الشرطة تحاضر في جامعة القدس المفتوحة باريحا

الشرطة تحاضر في جامعة القدس المفتوحة باريحا
تاريخ النشر: 2011/02/16 - 01:56 مساءا
أريحا - أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة مشروع التوعية الشرطية والأمنية لطلاب الجامعة ، وبحضور د. باسم شلش مدير منطقة أريحا التعليمية.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أن محاضرة اليوم تركزت على إدارة الوقت وتنظيمه، ويتولى ضباط  العلاقات العامة والإعلام  في شرطة المحافظة إلقاء المحاضرات ، والتي تهدف لنشر التوعية مابين الطلاب لاستغلال الوقت المتاح لتطوير العملية الدراسية في الجامعة.
وألقى  المحاضرة ملازم أول إبراهيم قواريق من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة  لعدد من طلبة الجامعة و حيث أكد أن هناك مسؤولية شخصية لكل طالب في الحفاظ على وقته  أولا وإدارته والحفاظ على أوقات الآخرين ,وشارك عدد من الطلاب بالنقاش الذي دار في نهاية المحاضرة.
بدوره قال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين : “أن التعاون مستمر مابين الشرطة وجامعة القدس ، حيث أطلقت الشرطة مجموعه من المحاضرات  تركزت حول التوعية من المخدرات وطرق مكافحتها وسلبيات الانترنت “.
وأضاف المقدم صلاح الدين ً”  أن طلاب الجامعات سيكون لهم دور كبير في عملية التنمية في المستقبل ، وعليهم مسؤولية اتجاه وطنهم ، ويمكنهم مساعدة الشرطة في الكثير من إجراءاتها وبرامجها “.
من جهته أكد  د . شلش على أهمية التعاون بين الشرطة والجامعة في كافة المجالات وتبادل الخبرات والمعلومات لما فيه مصلحه للجميع وخاصة فيما يتعلق بتثقيف الطلاب ، لما عليهم من مسؤولية في المستقبل لبناء مجتمع قادر على مواكبة العصر وصولاً إلى التنمية في كافة المجالات. حضر إطلاق هذه المشروع عدد من المحاضرين والإداريين في الجامعة ومسئول العلاقات العامة في الجامعة.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر