الشرطة تفض شجار و تقبض على 14 شخص بتهم جنائية في قلقيلية و الخليل

الشرطة تفض شجار و تقبض على  14 شخص بتهم جنائية في قلقيلية و الخليل
تاريخ النشر: 2011/02/20 - 03:36 مساءا
محافظات – فضت الشرطة اليوم شجار و القت القبض على 14 شخص بتهم جنائية في محافظتي قلقيلية و الخليل .
واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان شجارا عائليا وقع في بلدة كفر ثلث قضاء محافظة قلقيليو و تمكنت من فض الشجار و القاء القبض على 12 شخص ممن شاركوا به من بلدتي كفر ثلث و عزبة الطبيب قضاء محافظة قلقيلية .
واشار البيان ان الشجار تسبب في اصابة شخصين بجروح بليغه نقلا الى العناية المكثفة في المشفى لتلقي العلاج فيما سيتم احالة المتورطين الى النيابه العامه بعد استكمال التحقيقات لاجراء المقتضى القانوني بحقهم .
من جهة اخرى تمكنت شرطة محافظة الخليل من القاء القبض على شخصين متهمين بالسرقة وحيازة المخدرات في قضيتين منفصلتين في الخليل .
واوضح البيان ان شرطة مركز بلدة حلحول القت  اليوم القبض على شخص لقيامه بسرقة مركبة تعود لأحد المحامين من أمام مبنى محكمة الخليل .
واضاف البيان” أنه وبناء على بلاغ من قبل المحامي صاحب المركبة حول قيام مجهول بسرقة مركبته أثناء وقوفها أمام مبنى محكمة الخليل , بدأت الشرطة عمليات البحث والتحري تم العثور على المركبة في بلدة حلحول , و القاء القبض على المشتبه به بارتكاب جريمه السرقة .
وفي سياق منفصل تمكنت شرطة مكافحة المخدرات في الخليل  من القاء القبض على شخص بحوزته كميه من المخدرات  بعدما قامت بتفتيش منزله استنادا على مذكرة تفتيش من النيابه العامه , وتبين ان المضبوطات عبارة عن كميتين من مادة الحشيش المخدر و مادة الادونال السائل المخدرة .
واكد البيان انه سيتم احالة المشتبه بهما الى النيابه العامه بعد استكمال التحقيق لاجراء المقتضى القانوني بحقهما .
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر