الشرطة تفوز على التربية بمسابقة ثقافية في أريحا

الشرطة تفوز على التربية بمسابقة ثقافية في أريحا
تاريخ النشر: 2011/02/22 - 05:13 مساءا
أريحا –  حققت اليوم فريق شرطة محافظة أريحا والأغوار فوزا على فريق مديرية التربية والتعليم في المحافظة .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المسابقة تأتي بمناسبة يوم المعلم العربي , قام على تنظيمها فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وقسمي العلاقات العامة والنشاطات في مديرية التربية .
وأضاف البيان ان مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين و محمد الحواش مدير تربية في المحافظة وحسن صالح رئيس بلدية أريحا وهشام بالو ممثلا عن المحافظة حضروا المسابقة .وقد مثل الشرطة كل من النقيب محمود سماره وملازم اول ابراهيم قواريق وملازم اول احمد الشيش .
وأكد المقدم محمود صلاح الدين عن ان الشرطة حريصة على تعزيز الشراكة المجتمعية بين كافة شرائح المجتمع وخاصة مديرية التربية والتعليم , وان الشرطة تسعى الى تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني وتوفير الأمن والأمان , مشيراً الى مشاركة الشرطة تسهم في إثراء الثقافة لمنتسبيها .
بدوره رحب مدير التربية محمد الحواش بالحضور وأشاد بالتعاون البناء والمثمر بين مديرية التربية  و التعليم ممثلة بقسمي العلاقات العامة و النشاطات و مديرية الشرطة .مثمناً جهود التعاون و التكامل بين المؤسسة التربوية الفلسطينية والمؤسسة الأمنية مؤكدا على أهمية استمرار هذا التعاون بما يخدم مسيرة التعليم و الأمن في المحافظة.
من جهته أشاد رئيس بلدية أريحا حسن صالح بالتعاون بين التربية والشرطة وأكد على أهمية التواصل  بين المؤسستين و أن هذا النجاح يعد نجاحا لمدينة أريحا والتي تعتبر رائدة المدن وأعرقها.
يذكر أن هذه الفعالية أعدتها اللجنة المشرفة المكونة من رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي و مسؤلة قسم النشاطات شيرين جودة والرائد رائد ابوغربية مدير العلاقات العامة في شرطة أريحا و نائبه الملازم ابراهيم القواريق .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر