الشرطة والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يكرمون السائقين في طوباس

الشرطة والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يكرمون السائقين في طوباس
تاريخ النشر: 2011/02/23 - 01:19 مساءا
طوباس – كرمت اليوم مديرية شرطة محافظة طوباس وبالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في طوباس عدد من سائقين المركبات العمومية في المحافظة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن عطوفة محافظ محافظة طوباس مروان طوباسي والأمين العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد ومدير شرطة المحافظة المقدم مقداد سليمان , وجمال ابو محسن عضو المجلس الثوري لحركة فتح , حسن ابو العيله امين سر حركة فتح اقليم طوباس , والمقدم بلال حالوب مدير المخابرات العامه في طوباس والرائد حسني مبارك مدير الاستخبارات في المحافظة وممثلين عن المؤسسات المدنية والحكومية الامنيه وعدد من ضباط مديرية شرطة المحافظة ، قد كرموا عددا من سائقي المركبات العمومية في المحافظة والبالغ عددهم (33) سائق من الذين التزموا بقواعد وقوانين وأنظمة المرور وتقديراً لتعاونهم المثمر والدور البارز الذي يقومون به في خدمة أبناء الوطن.
ويأتي هذا التكريم تكريسا لمبدأ التواصل والمشاركة وتعزيز التعاون مع رجال الشرطة والمجتمع ، للمساهمة بالارتقاء بالوعي المروري ونشر الثقافة المرورية، والتي تقوم على انجازها و نشرها إدارة المرور و فرع العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة ومن خلال محاضرات التوعية والإرشاد المروري وتوزيع المنشورات المرورية التي تحث المواطنين و السائقين بالالتزام بقواعد وأنظمة المرور. وأضاف البيان انه تم تقديم شهادة تقديريه لكل من السائقين الملتزمين بأنظمة وقوانين السير والمرور، ( الذين لم يرتكبوا أية مخالفات)، لمدة أربعة أعوام متواصلة.
من جهته أشاد عطوفة محافظ محافظة طوباس بالتعاون والتواصل ما بين المؤسسات المحلية ومديرية الشرطة والتي من شأنها ترسيخ وتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية في استقرار الأمن والحفاظ على أرواح المواطنين ، مضيفا إن هذا التكريم ينم على الانتماء والحس الوطني لدى سائقي المركبات وتعزيز الوعي المروري لدى المواطنين والسائقين  وتحسين مستويات السلامة لما فيه خير للجميع في هذه المحافظة.
بدوره عبر المقدم سليمان عن شكره وامتنانه لسائقي المركبات العمومية في محافظة طوباس ، ناقلا تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ومشيداً بتعاونهم المخلص مع شرطة المحافظة، وخدمة المجتمع، وحسهم الوطني والاجتماعي النابع من إيمانهم بأهمية السلامة المرورية والوقاية من أخطار الطريق والحفاظ على سلامة مستخدميه، حيث ساهموا  بتعاونهم و التزامهم بالأنظمة و القوانين المروية بالحد من حوادث السير في المحافظة ، داعيا في الوقت نفسه سائقي جميع المركبات على حد سواء بالإقتداء بزملائهم الذين استحقوا هذا التكريم .
كما أشاد سليمان ، بالمبادرة والتعاون ما بين الشرطة والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين طوباس ,مؤكداً أن الدور الكبير الذي تقوم به مثل هذه المؤسسات، يساهم في تعزيز وتوثيق مبدأ الشراكة المجتمعية، الذي تحرص شرطة طوباس ، على تفعيلها مع جميع شركائها في القطاعين العام والخاص.
وأشاد أمين عام الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد بشرطة محافظة طوباس ، مؤكداً أن ما يقومون به هو من واجبات جميع أفراد وشرائح وقطاعات المجتمع تجاه هذا الوطن المعطاء معتبرا إن هذه المبادرة من قبل شرطة محافظة طوباس تعزز الثقة برجال الشرطة حيث إن المخالفات التي يحررها شرطة المرور لا يقصد منها المخالفة من اجل المخالفة ، وإنما اعتبارها وسيله لردع المخالفين والحفاظ على أمنهم وسلامة الركاب على حد سواء.
وفي السياق نفسه عبر عزت صوافطة نائب رئيس بلدية طوباس عن اعتزازه بمديرية شرطة طوباس الذين يعملون ليل نهار من اجل راحة المواطنين في هذه المحافظة ، مبديا استعداد البلدية للتعاون مع كافة المؤسسات الحكومية والاهليه ، دعيا السائقين إلى الالتزام قائلا إن قيادة المركبة هي بالدرجة الأولى فن وذوق وأخلاق وهي وسيله للنقل لا للقتل. وفي كلمة السائقين شكر السائق جعفر توفيق من سائقي العمومي في المحافظة شرطة محافظة طوباس والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين على هذا التكريم متمنيا على الجميع دعم ومساندة السائقين .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر