الشرطة تلقي القبض على سيدتين بتهمة سرقة مصاغ ذهبي في نابلس

الشرطة تلقي القبض على سيدتين بتهمة سرقة مصاغ ذهبي في نابلس
تاريخ النشر: 2011/02/26 - 09:57 صباحا

نابلس - ألقت الشرطة القبض اليوم على سيدتين بتهمة السرقة في نابلس .
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة ان شرطة المباحث في نابلس تلقت شكوى من مواطن حول تعرض منزله للسرقه ، و تبين للشرطة بعد عمل كشف المعاينه وجود اثار خلع على باب الشقه من الداخل ،وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تم حصر الاشتباه باحدى النساء والتي تسكن في نفس العماره .
واضاف البيان انه وبالتحقيق مع المشتبه بها اعترفت بقيامها بالسرقه بعد ان طلبت من سلفتها ميرميه، فقامت باعطائها مفتاح الشقه حيث قامت بسرقة جزء من مصاغ ذهبي من داخل الشقه وقامت باعطائه لوالدتها من اجل بيعه واخبرتها انها سرقته من سلفتها ، و قامت والدتها ببيعه بمبلغ (3000 ) الاف دينار، .
واضاف البيان ان المتهمة قررت بعد اسبوع سرقة ما تبقى من الذهب حيث استغلت وجود نسخه من مفتاح المنزل بحوزتها ، وخلص التحقيق الى أن المتهمتين افادتا ان سبب السرقه هو ارجاع مصاغ ذهبي يخص المتهمة والتي اعارته لوالدتها قبل 5 سنوات دون علم زوجها ، وعند طلب الزوج بيع الذهب لشراء شقة قامت الزوجة المتهمة بالسرقة لتغطي على فعلتها .
واكد البيان أن شرطة المباحث ضبطت ما تبقى من المصاغ الذهبي ومبلغ (400) دينار اردني و تم احالة المتهمتين والمضبوطات الى النيابه العامه لاستكمال الاجراءات القانونيه حسب الاصول.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر