الشرطة والبلدية تقعدان ورشة عمل حول إجراءات التفتيش في أريحا

الشرطة والبلدية تقعدان ورشة عمل حول إجراءات التفتيش في أريحا
تاريخ النشر: 2011/02/26 - 06:45 مساءا
أريحا_ نظمت اليوم ، الشرطة، بالتعاون مع بلدية أريحا محاضرة تدريبية استهدفت موظفي البلدية العاملين في أقسام التفتيش في البلدية، وتركزت حول إجراءات وأشكال والخطوات التي يتعبها المفتش حين تنفيذ المهمة.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن عقد المحاضرة تأتي في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الشرطة والبلدية في سبيل ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية وتنفيذ سلسة من المحاضرات وورشات العمل التي من شأنها رفع كفاءة وقدرات منتبسي الشرطة موظفي البلدية.
وقال رئيس البلدية المحامي حسن صالح خلال افتتاحه اللقاء التدريبي أن موظف التفتيش يعكس صورة المؤسسة أمام المواطنين وبالتالي لا بد  من أن يكون على علم ومهنية في أداء مهامه مشددا في ذات الوقت على أن القانون يجب أن يطبق على  الجميع وان التفتيش مرتبط بالعدالة التي تؤدي إلى احترام القانون. وأشاد المحامي بالشرطة وتعاونها مع البلدية في تطبيق الإجراءات وتنفيذ القانون .
من جهته قدم الرائد يوسف نصر الله مدير مركز المدينة شرحاً تفصيلاً حول الإجراءات   الواجب  اتباعها في حال تنفيذ مهام التفتيش وضرورة أن يكون موظف التفتيش على علم ودراية بالقانون والإجراءات، كما استعرض الرائد نصر الله جملة الإجراءات والقوانين التي تتعلق في هذا الموضوع، كما شارك في هذه المحاضرة الملازم أول وليد غوير من قسم التحقيق بالشرطة.
s.a

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر