الشرطة تفتتح دورة الاستعدادات لمواجهة الكوارث بجمعية الهلال الاحمر في جنين

الشرطة تفتتح دورة الاستعدادات لمواجهة الكوارث بجمعية الهلال الاحمر في جنين
تاريخ النشر: 2011/02/27 - 11:34 صباحا
جنين – افتتح المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة دورة الاستعدادات لمواجهة الكوارث في قاعة جمعية الهلال الأحمر في المحافظة.
وقد شارك في  الافتتاح عطوفة محافظ جنين السيد قدورة موسى والسيد نضال عودة مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر والأستاذ وليد أبو الهيجا مدير إدارة الكوارث في منطقة الشمال ومحاضر في دورة إدارة الكوارث و(30) ضابط وضابط صف من مختلف إدارات وأقسام شرطة المحافظة وعدد من الصحفيين العاملين في المحافظة .
وقد ألقى مدير الإسعاف والطوارئ ومدير إدارة الكوارث كلمة رحبوا فيها بالحضور وتم الحديث عن جمعية الهلال الأحمر وعن وحدة إدارة الكوارث وعن فترة التأسيس والعمل لكل منهما وعن الخدمات والمقدمة والبرامج المعدة من قبلهم لخدمة المواطن والمجتمع بالإضافة إلى شرح مبسط عن المواد المقدمة في الدورة ومدتها ومدى الفائدة المتوقعة منها عند إتمام تطبيق برنامجها.
كما تحدث عطوفة المحافظ في كلمته عن مدى وأهمية هذه الدورات في تحقيق الفائدة والمصلحة المتوخاة والتني سيحصل عليها المواطن كخلاصة من جهد مبذول .
كما تحدث المقدم محمد تيم في بداية كلمته ونقل تحيات سيادة اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة لمنتسبي جهاز الشرطة وللقائمين على هذه الدورة وتأكيدات سيادته بان هذه الدورات وغيرها هي معدة لصقل شخصية رجل الشرطة وخلق إمكانيات تمكنه من ممارسة عمله وأداء واجبة تحت أي ظرف كان وان الهدف الأسمى يكمن في مد يد العون في الأوقات كلها لمواطننا الذي يعتبر أغلى ما نملك.
وتأتي هذه الدورة في إطار رفع الجاهزية لمنتسبي جهاز الشرطة وذلك من خلال مواجهة الكوارث والتقليل من أضرارها حيث سيتلقى المشاركون فيها العديد من التدريبات منها تقييم الاحتياج السريع أثناء الكوارث وإدارة مخيمات النازحين وإدارة مستودعات الإغاثة وعمليات البحث والإنقاذ في الكارث.
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر