وزير الداخلية ومديرعام الشرطة يتفقدان مراكز الإصلاح والتأهيل في بيت لحم والخليل

وزير الداخلية ومديرعام الشرطة يتفقدان مراكز الإصلاح والتأهيل في بيت لحم والخليل
تاريخ النشر: 2011/02/27 - 05:41 مساءا
بيت لحم /الخليل – قام اليوم معالي وزير الداخلية د.سعيد أبوعلي واللواء حازم عطالله مديرعام الشرطة الفلسطينية بزيارة الى مديرتي شرطة محافظتي بيت لحم والخليل ,اطلع من خلالها على مراكز الإصلاح والتأهيل في المحافظتين .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام ان الزيارة تأتي بهدف الاطلاع على ظروف مراكز الإصلاح والتأهيل في محافظتي بيت لحم والخليل، من حيث وضعها الأمني والصحي وملائمة الظروف المعيشية للنزلاء ومراعاتها للقوانين وحقوق الإنسان.
من جهته أكد اللواء عطا الله بأن الشرطة تنفذ القوانين والعقوبات بتعاملها مع هذه الشريحة من المواطنين وتعتبر نزيل مراكز الإصلاح والتأهيل التابعة للشرطة إنسان يقيم وفقا لقرارات وأحكام قانونية بهدف حمايتهم, وكذلك حماية المجتمع من الجرائم الجنائية.
وأضاف اللواء عطالله " ان النزلاء لهم حقوق بتوفير ظروف معيشية تصون كرامتهم وتوفر احتياجاتهم الإنسانية وتعمل قيادة الشرطة على تأهيلهم للعودة الطبيعية للمجتمع".
وتابع البيان ففي بيت لحم قام معالي وزير الداخلية د.سعيد أبوعلي يرافقه اللواء عطالله بتفقد مديرية شرطة المحافظة , وكان في استقبالهم العقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل والمقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم.
وتوجه معالي وزير الداخلية د.سعيد أبوعلي واللواء عطالله الى مركز إصلاح وتأهيل بيت لحم حيث كان في استقباله المقدم ياسر الفاهوم مدير مراكز الإصلاح والتأهيل في الشرطة والملازم أول محمود بشير مدير مركز الإصلاح في بيت لحم , حيث اطلع المقدم الفاهوم معالي وزير الداخلية د.سعيد أبوعلي على مراحل التطور التي مر بها المركز وما تبذله الشرطة من جهود لتوفير إقامة كريمة للنزلاء والنزيلات .
وتفقد معالي وزير الداخلية د.سعيد أبوعلي سير العمل في المركز واطلع على أقسام المركز والمرافق الخاصة , ومنها القسم المخصص للنساء النزيلات والعيادة الطبية التابعة للخدمات الطبية العسكرية حيث قدم الرائد د.ماهر جنازرة مدير الخدمات الطبية في المحافظة شرحا حول الوضع الصحي للمركز والخدمات الصحية المقدمة للنزلاء.
ومن ثم توجه معالي وزير الداخلية د.سعيد أبوعلي واللواء حازم عطالله الى محافظة الخليل حيث زار مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبالهم العقيد عوض , والمقدم الفاهوم وعدد من ضباط شرطة المحافظة .
وفي مقر الشرطة الخاصة في المحافظة عقد معالي وزير الداخلية د.سعيد أبوعلي اجتماعا مع محافظ الخليل كامل حميد وقادة الأجهزة الأمنية , اطلع من خلاله على الوضع في المحافظة والصعوبات والمشاكل التي تواجه المؤسسة الأمنية في أداء رسالتها .
ومن ثم زار معالي وزير الداخلية د.سعيد أبوعلي مركز إصلاح وتأهيل الظاهرية حيث كان في استقباله المقدم خالد حسين مدير المركز الذي قدم بدوره شرحا مفصلا حول وضع المركز والمراحل التي مر بها , كما استعرض الاحتياجات اللازمة لتطوير عمل المركز , وتفقد المركز ومرافقه  واستمع الى شرح حول طبيعة الخدمات الصحية المقدمة للنزلاء استعرضها الرائد رائد جنام مدير الخدمات الطبية في المحافظة .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر