الشرطة تختتم سلسلة محاضرات الوعظ الديني لمنتسبيها في جنين

الشرطة تختتم سلسلة محاضرات الوعظ الديني لمنتسبيها في جنين
تاريخ النشر: 2011/03/03 - 08:33 صباحا

جنين – أنهى فرع التوجيه السياسي في شرطة محافظة جنين سلسلة محاضرات الوعظ الديني التي تم عقدها لعدد من منتسبي جهاز الشرطة في شرطة المحافظة.وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه المحاضرات التي تم تقديمها وعرضها من قبل سماحة مفتي المحافظة الشيخ محمد أبو الرب ركزت على مجابهة الشائعات والحملات الدعائية التي تصدرها بعض وسائل الإعلام وتفنيد الادعاءات المضللة التي ساقتها قناة الجزيرة وتوضيحها والأهداف التي ترمي إليها والحديث حول سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وطريقة تصديه للشائعات التي كانت تحاك ضده وضد المسلمين .
وفي نهاية  هذه اللقاءات وجه سماحة المفتي الشكر العميق لجهاز الشرطة ممثلا بسيادة اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة وكذلك لمدير شرطة محافظة جنين المقدم محمد تيم وذلك لحسن التلقي والانضباطية العالية لمنتسبي الجهاز وفخره بوجود مثل هؤلاء الرجال في وطننا الغالي .
كما وتم تحديد بعض التوصيات والمواضيع من قبل الحضور من منتسبي الشرطة والتي سيتم التركيز عليها في المحاضرات واللقاءات القادمة .
وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة بضرورة وأهمية المحاضرات العلمية لمنتسبي الجهاز بالإضافة إلى المحاضرات الدينية والتي تتماشى مع حياتنا وتنظمها وتوجهها إلى الصورة الأمثل وضرورة صقل شخصية رجل الشرطة الدينية والمعنوية والعلمية ليكون أهلا وكفئا لحمل أمانة حماية الوطن والمواطن .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر