وفد من الشرطة الأردنية يزور مديرية شرطة جنين

وفد من الشرطة الأردنية يزور مديرية شرطة جنين
تاريخ النشر: 2011/03/03 - 01:24 مساءا
جنين – زار مديرية شرطة جنين اليوم وفد من الشرطة الأردنية برئاسة العقيد محمد حوامده مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الأمن العام الأردني يرافقه المقدم منصور خزيمية نائب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة الفلسطينية و الرئد سفيان عامرية . وكان في استقبالهم المقدم مهند صوان نائب مدير شرطة المحافظة.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الحديث تمحور حول الإنجازات والتطور الذي يشهده جهاز الشرطة في محافظات الوطن ومدى التطور الحاصل من حيث الأداء والحديث كذلك عن التنسيق والتعاون الدائم في مجال الدورات التخصصية لمنتسبي جهاز الشرطة والتي يتم تقديمها من قبل المملكة الأردنية الهاشمية لمنتسبي جهاز الشرطة بهدف الإفادة من خبرتهم في هذا المجال في تخصصات شرطية مختلفة ونقل الفائدة لمنتسبي جهاز الشرطة الفلسطيني.

وقد تم تكريم الوفد الأردني الضيف بتقديم دروع تكريمية من الشرطة الفلسطينية قدمها لهم المقدم منصور خزيمية وبحضور نائب مدير شرطة المحافظة المقدم مهند صوان وعدد من ضباط شرطة المحافظة تقديرا لهم على ما يتم تقديمه لمنتسبي جهاز الشرطة من دعم في الدورات والمهارات من قبلهم.
وقد قام الوفد الضيف بعد ذلك بزيارة بلدة اليامون قضاء المحافظة لزيارة أضرحة عدد من شهداء الجيش الأردني كما تم زيارة المشفى الميداني الأردني وتفقد أوضاعة وأوضاع العاملين فيه ، واشار البين الى انه سبق ذلك زيارة الوفد لمحافظة نابلس.
وأكد المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة على أهمية التواصل والإفادة من خبرة نظرائنا في الدول العربية الشقيقة لاكتساب الخبرة والمعرفة لرفع الكفاءة والأداء لرجل الشرطة الفلسطينية والشكر والتقدير لكل ما تقدمه المملكة الأردنية الهاشمية لمنتسبينا من خبرة ومعرفة لخدمة وطننا ومواطننا.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر