شرطة قلقيلية تكرم منتسبات الشرطة والمعلمات والعاملات في المؤسسات

شرطة قلقيلية  تكرم منتسبات الشرطة  والمعلمات والعاملات في المؤسسات
تاريخ النشر: 2011/03/09 - 09:07 مساءا
قلقيلية –  كرم المقدم موسى يدك مدير شرطة محافظة قلقيلية ونائبه المقدم مصعب يحيى اليوم الشرطيات العاملات في مديرية شرطة المحافظة و معلمات التربية والتعليم و العاملات في المؤسسات المدنية و الأهلية والجمعيات وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن المقدم يدك وجه التهاني للمرأة الفلسطينية بمناسبة يوم المرأة العالمي مشيداً بدور المرأة الفلسطينية على الصعيد الوطني و الاجتماعي ودورها المميز في مراحل التحرر والبناء مؤكدا على ضرورة تعزيز دور المرأة في المؤسسات كافة و مراكز صنع القرار .
وثمن المقدم يدك الدور النضالي الكبير التي تلعبه المرأة الفلسطينية الذي لا يقل أهمية عما تقوم به كافة فئات الشعب الفلسطيني مؤكدا أن جهاز الشرطة يعتز بعمل الشرطيات جنبا إلى جنب مع إخوانهم وزملائهم الرجال في كافة الإدارات والأقسام كما يساهمن في  بناء جيل واعي ومثقف من كافة النواحي وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة .
جاء ذلك خلال حفل أقيم في مديرية شرطة قلقيلية بحضور مدير مديرية التربية و التعليم يوسف عودة و مراد شتيوي مدير العلاقات العامة والإعلام في التربية ومعلمي ومعلمات التربية والتعليم في المحافظة ومدراء المدارس الخاصة و عدد من مدراء الإدارات و الأقسام حيث تم خلال الحفل تكريم معلمي و معلمات التربية و التعليم بمناسبة الثامن منا آذار و يوم المعلم العالمي الذي يصادف في الخامس و العشرون من شهر شباط من كل عام .
ومن جانبه أكد عودة على أهمية إحياء هذا اليوم قائلا إن المرأة الفلسطينية هي الركيزة الاساسيه ضمن منظومة التربية والتطوير لما تتمتع به من علم ساطع وفكر ثاقب مشيرا إلى أن المرأة في ظل هذا الوطن حققت مكاسب كبيرة وانجازات رفيعة على مختلف الأصعدة والمستويات . كما قدمت أسرة مديرية التربية الشكر والتقدير للشرطة ممثلا باللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة و كافة منتسبي جهاز الشرطة على هذه أللفتة الطيبة و الكريمة من قبل جهاز الشرطة التي تعتبر تشجيعا للمرأة و حافزا لها على العمل والقيام بدورها في المجتمع الفلسطيني .
وفي نهاية الحفل قدم مدير شرطة المحافظة الهدايا و شهادات التقدير الى منتسبات جهاز الشرطة والمعلمات متمنيا لهن دوام التقدم والنجاح في عملهن و حياتهن الخاصة . وفي سياق آخر قامت المقدم  نداء حنني مديرة قسم الأحداث في شرطة محافظة قلقيلية ويرافقها عدد من منتسبات ومنتسبي الشرطة من ضباط و ضباط صف بتكريم النساء العاملات في المؤسسات الأهلية والمدنية و الجمعيات الخيرية حيث تم تقديم الورود لهن .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر