الشرطة تخرج المشاركين بدورة تدريبية في بيت لحم

الشرطة تخرج المشاركين بدورة تدريبية في بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/03/09 - 09:23 مساءا
بيت لحم - احتفلت شرطة محافظة بيت لحم اليوم بتخريج عدد من ضابط وصف ضابط من مراكز ومخافر شرطة محافظة بيت لحم شاركوا بدورة تدريبية وتنشيطية لرفع مستوى قدراتهم.
استمرت لمدة عشرة أيام، عقدت في قاعة مركز السلام بيت لحم بحضور منسقة بعثة الشرطة الأوروبية في رام الله. الرائد فتحي مخامرة مشرف الدورة ألقى كلمة مدير شرطة المحافظة أكد فيها على تنفيذ أهداف الدورة التدريبية القائمة على تعزيز حسن التعامل وفن تقديم الخدمة للمواطنين، ومراعاة شؤونهم وتسهيل حركتهم والمحافظة على أمنهم سواء كانوا بالطرقات او في مساكنهم. وأضاف علينا أثناء تنفيذ القانون التحلي بالهدوء وضبط النفس، وحسن معاملة الجمهور وملاقاتهم بالابتسامة في كل الظروف، أيضا استيعاب انفعالاتهم.
السيدة تيلي منسقة ميدانية من بعثة الشرطة الأوروبية أشادت في كلمتها بحس الالتزام وتلقي التدريبات بمهنية وأشادت بالمدربين ضباط الشرطة الفلسطينية من مختلف إدارات شرطة محافظة بيت لحم، واعتبرت نجاحهم في إيصال ما تلقوه من دورات إعداد مدربين لتدريب زملائهم لهو دليل على القدرات الكبيرة التي تتوفر في كوادر الشرطة الفلسطينية، وأكدت بان التدريبات التي قدمت للمشاركين تعود بالمنفعة على المواطنين في محافظة بيت لحم.
كلمة الخريجين ألقاها المساعد محمد عرار، شكر فيها اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الذي يحرص على تأهيل الشرطة من خلال الدورات التدريبية التي من شأنها تحقيق الإستراتيجية في بناء شرطة مهنية تكون قادرة على توفير الأمن والأمان للدولة الفلسطينية القادمة.
وقال: "في هذه الدورة ازدادت معرفتنا وتلقينا المعلومات حول فن التعامل مع الجمهور، مبادئ التحقيق الجنائي، إدارة الأزمات وكيفية حل المشكلات وفقا للقانون بعيدا عن الانفعال وافتعال الجدل مع الجمهور. في نهاية الدورة وزعت الشهادات على طاقم المدربين والخريجين بحضور الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام والرائد امجد ابو فارة مدير التحقيق الجنائي والرائد عبير ابو فارة مدير مركز شرطة بيت ساحور، النقيب محمود ألشرباتي نائب مدير الشرطة الخاصة والملازم اول جودت نجاجرة مدير مكتب مدير شرطة محافظة بيت لحم.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر