محافظ أريحا وأمين حركة فتح ومدير المخابرات يزورون شرطة أريحا

محافظ أريحا وأمين حركة فتح ومدير المخابرات يزورون شرطة أريحا
تاريخ النشر: 2011/03/10 - 07:51 صباحا
أريحا – استقبل المقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار،  في مكتبه عطوفة المحافظ المهندس ماجد الفتياني ، وأمين حركة فتح في محافظة أريحا والأغوار و عضو المجلس الثوري لحركة فتح ،  الأستاذ صائب نظيف  ،  ومدير جهاز المخابرات في أريحا المقدم أيمن أبو سنبل ،  حيث تناول اللقاء بحث الوضع العام لمحافظة أريحا ، وطرق تطويرها في كافة المجالات الامنيه ، والاقتصادية والتنظيمية كونها مدينة سياحية مهمة. وذكر  تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ،  أن الفتياني أشاد بدور الشرطة ،  وعملها الدؤوب في خدمة المواطن ، سواء كان في الشارع أو أي ادارة من إدارات الشرطة،  كل في تخصصه ،  وأنه يلمس التطور الواضح في الأداء الشرطي بشكل عام  وأريحا بشكل خاص.
ورحب المقدم صلاح الدين بالضيوف وأطلعهم على طبيعة  عمل الشرطة ، والخطط التطويرية الدائمة التي تسير عليها كافة إدارات الشرطة ، وتطرق إلى شهادة التفوق الأوروبي التي حصلت عليها الشرطة بكل جدارة وبشهادة الجميع.
بدوره قال صائب نظيف" أننا في تنظيم فتح على استعداد كامل للتعاون مع الشرطة وفي كافة المجالات ،  وأننا لا ننسى دور الشرطة في الفعاليات والاحتفالات الوطنية ، التي تقيمها حركة فتح ودور الشرطة البارز وكان آخرها مهرجان الانطلاقة. أما أبو سنبل أضاف قائلا" أن التعاون بين الأجهزة الامنيه له آثر كبير على العمل الأمني كل في مجال تخصصه ، وعمله لان المحصلة النهائية خدمة الوطن والحفاظ على أمنه " .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر