شرطة طوباس تشارك في تكريم أسرى بلدة عقابا

شرطة طوباس تشارك في تكريم أسرى بلدة عقابا
تاريخ النشر: 2011/03/10 - 05:09 مساءا
طوباس- شاركت الشرطة اليوم بتكريم أسرى منطقة عقابا في صالة فلسطين في البلدة . . وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أنه تم تكريم أسرى منطقة عقابا  في سجون الاحتلال من قبل حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم طوباس ، ونادي الأسير وبحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتحمحمود العالول و محافظ طوباس مروان طوباسي والدكتورة نجاة أبو بكر عضو المجلس التشريعي وأسير الثورة  محمود بكر حجازي وسعيد العتبة وعدد من ضباط مديرية شرطة محافظة طوباس وأمين سر الإقليم حسن أبو العيله وقادة الاجهزه الامنيه وعلى شرف انضمام الأسيرين عماد المصري ومخلص صوافطة لقائمة عمداء الأسرى بدخولهم عامهم إل(20) في سجون الاحتلال  وعدد من المؤسسات الاهليه وأهالي الأسرى في بلدة عقابا .
وفي السياق نفسه تم إلقاء عدة كلمات موضحين فيها 'إن حرية الأسرى جزء لا يتجزأ من حرية الوطن، وقضيتهم إنسانية سياسية بامتياز، والأسرى الفلسطينيين هم أسرى حرب ويجب التعامل معهم على هذا الأساس وأشاروا إلى أن للأسرى رمزية إضافية على رمزية الشعب الفلسطيني، وسنكون معهم بكافة أبعاد قضيتهم العادلة .
وأوضح البيان أن هذا التكريم لأسرى الحرية جميعهم في سجون الاحتلال، من منطلق الوفاء للمسؤولية والواجب أمام هؤلاء الأسرى الذين ضحوا بحيات حرة مع أهلهم، ليتحقق الحلم الفلسطيني بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة . وأضاف أن الشعب الفلسطيني سطر ملحمة تاريخية أسطورية، قصة بطولية لا يمكن أن يجسدها أي شعب في العالم، لأن فلسطين تجسد أسطورة لنفسها بقيادتها وشعبها المناضل ، متمنيا الإفراج عن جميع الأسرى وتبيض السجون .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر