الشرطة تلقي القبض على أب ضرب أبنائه لطلبهم الطعام في بيت لحم

الشرطة تلقي القبض على أب ضرب أبنائه لطلبهم الطعام في بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/03/11 - 01:03 مساءا

بيت لحم – ألقت شرطة حماية الأسرة القبض على أب اعتدى بالضرب المبرح على أطفاله بسبب شعورهم بالجوع و مطالبته بتوفير الطعام في بيت لحم.
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن مصادر صديقة أبلغت عن تعرض طفلة تسع سنوات وشقيها سبع سنوات إلى الضرب المبرح من قبل والدهم ، وعدم قدرتهم التواجد على مقاعد الدراسة في مدارسهم. على الفور تم إبلاغ النيابة العامة وتحركت شرطة حماية الاسرة و مرشدة حماية الطفولة بمديرية الشؤون الاجتماعية إلى مكان إقامة الأطفال بمنزلهما في إحدى بلدات محافظة بيت لحم وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج والكشف من قبل الطبيب الشرعي.

و أفاد الطبيب الشرعي انه وبعد الكشف على الطفلين تبين وجود كدمات متعددة وبعدة أشكال في جميع أنحاء الجسد، وكانت حالة الطفلة حرجة حيث تبين وجود نزيف داخلي كما وأفاد بان النظافة الشخصية للطفلين دون المقبول مما يتضح إهمال في رعايتهما.

واكد البيان أنه بالتحقيق مع المتهم اعترف بضرب الأطفال بواسطة كابل كهرباء بعد أن قالوا له أنهم جائعين ويريدون الطعام، مبررا فعلته انه فقير ولا يتوفر لديه ما يطعمهم، و تبين أنه يعاني من مرض نفسي ويتلقى العلاج بمستشفى الأمراض العقلية، وقد تم توقيفه على ذمة القضية ووجهت اليه تهمة التسبب بالإيذاء البليغ للطفلة وفقا للمادة 333 من قانون العقوبات والإيذاء للطفل وفقا للمادة 334 كذلك عدم رعاية الأبناء خلافا للمادة 290.

ع.س


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر