الشرطة تقبض على 73 مطلوبا للعدالة في طوباس وقلقيلية

الشرطة  تقبض على 73 مطلوبا للعدالة  في طوباس وقلقيلية
تاريخ النشر: 2011/03/12 - 07:31 صباحا
طوباس – ألقت الشرطة القبض على 73 شخصا مطلوبين للعدالة ونفذت 95 مذكرة قضائية خلال الأسبوع المنصرم في محافظتي طوباس وقلقيلية.
و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه ومن خلال المتابعة الحثيثة للأشخاص الهاربين من وجه العدالة من قبل مراكز طمون والفارعة وعقابا ومركز المدينة في محافظة طوباس، تم إلقاء القبض على (30) شخصا مطلوبين للعدالة منهم (30) صادر بحقهم أوامر حبس،  و من جهة أخرى نفذت الشرطة (35)مذكرة  قضائية صادرة من المحاكم و النيابة العامة تنوعت ما بين مذكرات احضار و توقيف  و قبض نيابة  ،  وقد تم إحالة المتهمين إلى القضاء لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.
وفي محافظة قلقيلية ألقت الشرطة القبض على 43 مطلوب للعدالة ونفذت 60 مذكرة قضائية في قلقيلية.
أوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن مركز شرطة المدينة في قلقيلية ألقى القبض على 34 مطلوب للعدالة صادر بحقهم أوامر حبس لعدم دفع الدين ونفذ  42 مذكرة قضائية في حين ألقى مركز شرطة كفر زيباد القبض على7 مطلوبين ونفذ 13 مذكرة قضائية  كما ألقى مركز شرطة كفر ثلث القبض على 2 مطلوبين للعدالة ونفذ 5 مذكرات قضائية.
و أكد البيان أن الشرطة تعمل بكل حزم  على  تطبيق سيادة القانون، لتفعيل دور القضاء من خلال  تنفيذ كافة المذكرات الصادرة  .
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر