جمعية المرابطات الخيرية للصم تكرم شرطة قلقيلية

جمعية المرابطات الخيرية للصم تكرم شرطة قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/03/13 - 12:20 مساءا
قلقيلية – زار وفد من جمعية المرابطات الخيرية مديرية شرطة قلقيلية و كان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك و عدد من الضباط  .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن وفدا من جمعية المرابطات الخيرية للصم قام بتكريم مدير شرطة قلقيلية المقدم موسى يدك وجاء ذلك خلال زيارة قام فيها وفدا من جمعية المرابطات بزيارة لشرطة قلقيلية وضم الوفد كل من رئيسة الجمعية و الهيئة الإدارية للجمعية و عدد من موظفي الجمعية .
حيث رحب يدك بالوفد الزائر مبلغا إياهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة و لكافة موظفي الجمعية حيث أشاد يدك بجمعية المرابطات و موظفيها و كادرها مثمنا دورهم الإنساني في خدمة المواطنين وأبدى يدك استعداده الكامل للتعاون و تقديم كل ما يلزم لجمعية المرابطات الخيرية .
وبدرها تحدث رئيسة الجمعية و دورها المميز في المجتمع وما تقدمه من خدمات للمواطنين  حيث أشادت بجهاز الشرطة الفلسطينية و دورها المتميز في خدمة المواطنين و توفير الأمن لهم .
وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع خاص مقدم من جمعية المرابطات لمدير شرطة قلقيلية و كافة منتسبي شرطة المحافظة و ذلك تقديرا لجهودهم و عطائهم في العمل من اجل توفير الأمن و الأمان للمواطنين و الحفاظ على حياتهم ممتلكاتهم و تقديرا للتعاون المشترك والمميز ما بين جهاز الشرطة و جمعية المرابطات في محافظة قلقيلية كما تم الاتفاق على تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة ما بين لطرفين  .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر