محافظ أريحا والأغوار يشيد بأداء الشرطة خلال زيارته لمشروع بناء كلية الشرطة

محافظ أريحا والأغوار يشيد بأداء الشرطة خلال زيارته لمشروع بناء كلية الشرطة
تاريخ النشر: 2011/03/13 - 02:45 مساءا
أريحا_ أشاد،ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار بالتطور المستمر والملحوظ بأداء الشرطة الفلسطينية  خلال زيارته اليوم  لمشروع بناء كلية الشرطة في اريحا .
قائلا ان المجتمع الدولي يشيد بالمهنية العالية بالرغم من كل ما نواجه نحن الفلسطينيين من معيقات سواء كانت بسبب الإجراءات التي تمارس بحق أبناء شعبنا الفلسطيني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي أو نتيجة لضعف الموارد المادية.
جاء ذلك خلال زيارة المحافظ الفتياني لموقع كلية الشرطة الفلسطينية إلى الشمال من مدينة أريحا وكان في استقباله المقدم محمود صلاح الدين، مدير شرطة المحافظة، والمقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة أريحا، حيث قام بجولة في المرافق والمباني والإنشاءات المختلفة للكلية
وأكد المحافظ الفتياني، على أن السلطة الوطنية الفلسطينية بمؤسساتها المختلفة تشهد حراكاً وعملاً مستمراً من اجل تطوير الأداء وبناء المؤسسة الأمنية الفلسطينية على أسس علمية ومهنية تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن وانسجاما مع خطة الحكومة الفلسطينية لبناء دولة المؤسسات وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.
وقدم المقدم صباح ، شرحاً تفصيلاً  عن مراحل وبناء وتطور كلية الشرطة وعن الإستراتيجية العامة للتدريب في الكلية والخطط التنموية للنهوض بالعمل الأكاديمي الشرطي. وسياسة تطوير المناهج التدريبية والتدريسية التي تتم وفق أسس علمية أكاديمية ممنهجة.
وأكد المقدم زاهر، أن الرؤية المستقبلية لقيادة الشرطة الفلسطينية هي بناء مؤسسة شرطية وإنشاء كلية شرطة عصرية نموذجية تواكب عصر التطورات التي ستسهم في بناء شرطة الدولة الفلسطينية بما يليق في تضحيات وطموحات الشعب الفلسطيني .
المحافظ الفتياني بين إن مشروع كلية الشرطة الفلسطينية من شئنه أن يساهم في رفع كفاءة أفراد ومنتسبي الشرطة بالإضافة تعزيز مبدءا التخصص في العمل والذي يزيد من فعالية الأداء للشرطة الفلسطينية.وتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر