الشرطة و كلية الدعوة الإسلامية في قلقيلية يبحثان سبل التعاون المشترك

الشرطة و كلية الدعوة الإسلامية في قلقيلية يبحثان سبل التعاون المشترك
تاريخ النشر: 2011/03/14 - 03:40 مساءا
قلقيلية – قام وفد من كلية الدعوة الإسلامية في محافظة قلقيلية صباح اليوم بزيارة لمديرية شرطة قلقيلية وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك .
و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة بان وفدا من كلية بحث سبل التعاون المشترك مع الشرطة .
ومن جانبه رحب مدير شرطة المحافظة بالوفد مبلغا إياهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة قائلا أن الدور التي تقوم فيه كلية الدعوة الإسلامية من إيصال الرسالة وهي رسالة التعليم إلى أبناء هذا الوطن كما أشاد بكلية الدعوة ورئيسها وهيئتها التدريسية كما طالب المجتمع في الحفاظ على هذا الصرح العلمي وأكد على العلاقة القوية والمتينة التي تربط جهاز الشرطة بكلياتنا و جامعاتنا الفلسطينية في كافة محافظات الوطن  .
وبدوره تحدث د.سعد رستم عميد الكلية مبلغا تحيات الهيئة التدريسية في الكلية إلى مدير الشرطة وكافة منتسبي جهاز الشرطة , كما تحدث عن دور جهاز الشرطة وكلية الدعوة سويا على انه دور تكاملي  موضحا أن هناك عمل مشترك ما بين المؤسستين و الهدف منه سيكون طلبة الكلية و أبنائها كما أشاد الدكتور رستم  بجهاز الشرطة الفلسطينية وكافة منتسبيه من جهود جبارة في حفظ الأمن و الأمان للمواطنين وهذا مما يساعد في استمرار المسيرة التعليمية في الوطن و الحفاظ عليها .
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق تم على تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة ما بين الطرفين من تنظيم محاضرات وورش عمل مشتركة وقد شكر الوفد الزائر مدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال لهم .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر