الحكم بالسجن المؤبد مع الأشغال الشاقة لشخص أدين بقتل امرأة قبل سبعة سنوات في بيت لحم

الحكم بالسجن المؤبد مع الأشغال الشاقة لشخص أدين بقتل امرأة قبل سبعة سنوات في بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/03/15 - 07:58 صباحا
بيت لحم - أصدرت محكمة بداية بيت لحم، اليوم حكما بالسجن المؤبد مع الأشغال الشاقة على شخص أدين بقتل امرأة قبل سبعة سنوات في بلدة الخضر غربي بيت لحم.
وأصدرت المحكمة الحكم على المُدان (ح. ص) البالغ من العمر ( 64 عاما) من سكان مخيم الدهيشه، بعد إدانته بجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار خلافا لأحكام المادة 328، فقرة/1 من قانون العقوبات الأردني لسنة 1960.
وقد أمنت قوة من الشرطة انعقاد المحكمة برئاسة القاضي عماد مسودة وعضوية القاضيين رياض عمرو وعماد النمورة ، وبحضور ممثل النيابة العامة رشاد الهوارين، بينما مثل الدفاع المحامي إياد خير.
وتعود القضية الى عام 2004، إثر مقتل امرأة بين أطفالها داخل بيتها في بلدة الخضر غربي مدينة بيت لحم، حيث استمرت جلسات المحاكمة إلى حين اكتمال البيانات وإدانة المتهم بالقتل.
وقال رئيس نيابة بيت لحم علاء التميمي إن هذا الحكم يأتي ضمن العديد من الأحكام التي شهدتها وصدرت من محكمة بداية بيت لحم خلال الأعوام الأخيرة، وتتويجا لجهد مشترك والتعاون ما بين أطراف العدالة، وفي إطار الردع العام الذي يعكس حالة من الأمن والاستقرار للمجتمع الفلسطيني من خلال إيقاع عقوبات رادعة بحق مرتكبي الجرائم.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
10 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر