الشرطة تشارك في حملة يوم المستهلك الفلسطيني في أريحا

الشرطة تشارك في حملة يوم المستهلك الفلسطيني في أريحا
تاريخ النشر: 2011/03/15 - 05:30 مساءا
أريحا –الشرطة تشارك اليوم الثلاثاء، في تفقد أسواق مدينة أريحا والتأكد من الالتزام باللوائح والتعليمات الناظمة للأسواق.
وذكر تقرير صادر عن الادارة العامه للعلاقات العامة والأعلام أن المحافظ ماجد الفتياني أكد خلال الحمله على حرص الرئيس محمود عباس والحكومة على تنمية الاقتصاد الوطني وتنظيم السوق وحماية المستهلك، والتخفيف عن كاهل المواطن، و ضرورة تضافر الجميع والتعاون بين مختلف مكونات المجتمع.
ورافق المحافظ الفتياني في الجولة المقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار التي تأتي في إطار فعاليات مديرية الاقتصاد الوطني بمناسبة 'يوم المستهلك'، ورئيس البلدية حسن صالح، ومدير مكتب الاقتصاد الوطني سعيد قريع، ورئيس الغرفة التجارية منصور السلايمة.
وأضاف المقدم صلاح الدين أن الشرطة حريصة على تعزيز التعاون المشترك بين كافة  المؤسسات الحكومية والجهات المعنية، وكافة الفعاليات والنشاطات من أجل ترسيخ سيادة القانون وتوفير الأمن والأمان للمواطن وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية.
من جهته أشاد مدير الغرفة التجارية كاظم المؤقت بالحملة التي نظمت بالتعاون مع مديرية الاقتصاد وحماية المستهلك، وشارك فيها عدد من التجار خفضوا خلالها الأسعار على مختلف السلع والبضائع طيلة 3 أيام بنسب تراوحت بين ( 10-50)%.
وقال رئيس جمعية حماية المستهلك عبد الرحمن القاسم: 'إن حماية المستهلك لا تقتصر على يوم أو بعض الأنشطة بل هي طوال العام وإن هذه الأنشطة للتوعية ودعوة للمستهلك بأن يحرص على حقه بالحصول على سلع وخدمات بعيدا عن الغش والاحتكار.
s.a

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر