الشرطة تقدم محاضرة حول العنف ضد المرأة في مخيم قلنديا

الشرطة تقدم محاضرة حول العنف ضد المرأة في مخيم قلنديا
تاريخ النشر: 2011/03/16 - 12:19 مساءا
ضواحي القدس – قدمت ادارة العلاقات العامه و الاعلام اليوم محاضرة حول العنف ضد المرأه في المجتمع الفلسطيني في مخيم قلنديا .
واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان النقيب وفاء الحسين حاضرت بعدد 60 من ربات البيوت و العاملات و الفتيات في مخيم قلنديا قضاء القدس المحتلة و تحدثت عن العنف من حيث معناه واشكاله ومدى تاثيره وما هي الاسباب المؤدية الى العنف ضد المرأة وخاصه من الازواج .
وتطرقت الحسين الى  القوانين الفلسطينية التي قامت بحماية المراة من العنف متمثلة بالقانوني الاساسي ومراكز حقوق الإنسان والمراة ومراكز البيت الامن , كما تحدثت عن دور الشرطة في حماية المراة ضد العنف ودور الشرطة الفلسطينية وتعاونها مع المؤسسات الحكومية والاهلية والمراكز المختصة بحماية المراة.
من جهته تحدث الملازم اول تامر عرار من ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة بضواحي القدس ان لمحيط القدس المحتله وضع خاص في التعامل معه من النواحي القضائية و التنفيذية بسبب خضوع تلك المناطق للسيطرة الاسرائيليه حسب التصنيفات التقسيميه موضحا اليه  التعامل مع حملة الهوية المقدسية الزرقاء في القانون الفلسطينية .
واشار البيان  ان هذه المحاضرة تاتي بالتنسيق ما بين الشرطة الفلسطينية والانسة هيا رزق  منسقة وكالة الغوث الدولية ضمن برنامج ( النوع الاجتماعي ) بالتعاون مع جمعية التاهيل الاجتماعي في مخيم قلنديا ممثلة برئيس اللجة السيد جمال جحجوح ومديرة المركز الانسة ولاء براهمة اللذين شكروا الشرطة  لحضورهم واثنوا بحرارة على الالقاء الرائع والمعلومات المفيدة التي استفادت منها قرابة 60 امرأة وفتاه
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر