الشرطة تشارك فعاليات المؤتمر التأسيسي الأول لنساء عربيات من اجل القدس

الشرطة تشارك فعاليات المؤتمر التأسيسي الأول لنساء عربيات من اجل القدس
تاريخ النشر: 2011/03/21 - 09:03 مساءا
ضواحي القدس – شاركت الشرطة اليوم في المؤتمر التأسيسي الأول لنساء عربيات من اجل القدس في الوطن والشتات والذي عقد في بلدة قطنة الواقعة شمال غرب القدس.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة انه نيابة عن السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة , شارك المقدم ياسين مدير شرطة ضواحي القدس الى جانب كل من المتوكل طه وكيل وزارة الأعلام والسيدة اعتدال الأشهب ممثلة عن فخامة السيد الرئيس وعن المؤتمر الشعبي للقدس والسيدة ميساء ابوغنام نائب رئيس اللجنة التاسيسة بالإضافة الى ممثل عن مدير الاستخبارات .
وتحدث المقدم ياسين عن الأم والمرأة الفلسطينية التي لعبت دورا مهما منذ بداية الثورة والنضال الفلسطيني ومساهمتها في المراحل التي مرت بها القضية الفلسطينية , بالإضافة الى شراكتها الى جانب الرجل في كافة جوانب الحياة الفلسطينية.
وأشارالمقدم ياسين الى يوم الكرامة الذي يصادف هذا اليوم أيضا. وأفاد البيان ان المقدم ياسين استعرض دور المرأة في مؤسسة الشرطة وتحملها المسؤولية حيث أثبتت جدارتها وتولت مناصب متعددة في إدارات وأقسام الشرطة .
كما تسلم المقدم ياسين درعا تقديريا للشرطة من اللواء محمود القطناني رئيس اللجنة التأسيسية للمؤتمر وذلك تعبيرا عن الشكر والامتنان لما تقدمه الشرطة من دعم لأبناء شعبها على جميع المستويات.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر