شركة كهرباء الشمال تشيد بأداء الشرطة وتعاونها خلال لقاء مشترك في نابلس .

شركة كهرباء الشمال تشيد بأداء الشرطة وتعاونها خلال لقاء مشترك في نابلس .
تاريخ النشر: 2011/03/22 - 05:10 مساءا
نابلس -  أشاد المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الإدارة في كهرباء الشمال بأداء الشرطة وتعاونها , جاء ذلك خلال زيارة وفد من شرطة محافظة نابلس الى مقر الشركة اليوم.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المقدم عمر البزور مدير شرطة المحافظة ترأس الوفد , يرافقه عدد من مدراء الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة .
وفي بداية اللقاء رحب المهندس عرفات بمدير الشرطة والضباط مشيدا بأداء الشرطة وتطورها وسرعة الاستجابة التي يلحظها من خلال التعاون المشترك ما بين الشركة والشرطة , شاكراً الشرطة على تواصلهم الدائم مع المؤسسات لما فيه من خدمة للوطن والمواطن مما يبعث ارتياح لدى الأوساط الشعبية والمؤسساتية .
بدوره شكر المهندس سلام الزاغه مدير عام الشركة الشرطة على اهتمامهم بجميع القضايا وخاصة المتعلقة بسرقة بعض الكوابل التابعة للشركة وكشف الجناة وتقديمهم للقضاء .
من جهته أكد المقدم البزور على تواصل الشرطة الدائم مع جميع المؤسسات لافتا الى تعليمات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بتوفير جميع الإمكانيات لحماية تلك المؤسسات , مؤكدا على جاهزية الشرطة لمعالجة أية أحداث والتعامل معها وفق القانون .
ولفت المقدم البزور الى حزم الشرطة في التعامل مع القضايا المتعلقة بالأموال العامة ومن ضمنها ممتلكات شركات الكهرباء والتي حددها القانون كأموال عامه .
وفي نهاية اللقاء استمع وفد الشرطة لجميع الملاحظات من طاقم الشركة لما فيه من مصلحة عامة تعود بالخير على المحافظة وسكانها .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
09 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر